متنسش تصلي على النبي♡
لتضع كايا يده بدون وعي على كلمه الا"استفهام؟ "
لتنظر بتسال وهي متعجبه "ما المقصود بهذه ومن الذي كله عبارة عن استفهام" لتتحدث وهي تنظر بحدة للشاشه
[مدري شوفي وضعك يحبيبتي✓π_π√]
لتنظر كايا بغضب وهي تشد شعرها"تبا تعرف انني اكره الالغاز يوكيو"
لتتنهد كايا لتارجح بيدها على الشاشه"هش هش فقط عن وجهي"
[انتي جاحده يا كايا°∆°]
لتتجاهله الاخره وتذهب للحمام.
في اليوم التالي:
تقرر كايا تمشي في شوارع اليابان من الملل
لتصادف اشخاص مالوفين
"اشعر انني رايتهم؟" لتركز الحمراء فيهم لترى فتى نحيل شاحب لديه شعر اشقر خوخي مدرج وعلامه حرق على عينه اليسرى مع هذا لم تخفي جمال عيونه الزمرديه يرتدي كعب احمر مع رداء طويل مكتوب عليه "الجيل التاسع التنانين السوداء" مع فتى اقصر منه بقليل ابيض ذي عيون سوداء حاده مثل الافعى وشعر شديد السواد مسرح على الجنب وكان يرتدي بدله رسميه نوعا ما.
لتشهق كايا بتفاجئ"هل انا احلم او ما شابه"لتمسح كايا يديها من العرق لتهمس لنفسه "لم اعرف ان اليابان صغيرة لهذه الدرجه؟"
لتقرر الحمراء التنصت عليهم لتسمع الاشقر يتحدث بشكل هادئ"لقد سمعت ان الجيل التاسع اختفى؟ " ليتحدث الاخر بسخرية"اجل، ايضا من عصابة تدعى طوكيو مانجي"ليسكت"هم ايضا يصغروننا بسنه"
لتصعق الحمراء لتنظر كايا بتوتر وهي تحاول تحدث للنظام'ايها نظام السخيف لماذا لم تقل لي اننب في احداث ما بعد تاسيس!!'لتتحدق وهي تجلس جلسة القرفصى
لتشعر كايا بعدها بظل لتنظر لترى الاشقر و الاسود ينظران لها بغرابة لتبتسم لهم بسخف.
في مقهى قريب تجلس كايا مقابل الاشقر و الاسود ليتحدث الاشقر بهدوة وهي بنقر بكعبه الارض"اذا؟، الم تعلمك امك عدم تنصت؟ "لتبتسم كايا بشكل احمق وهي منغمسه في زمرديته.
[اهتمام اينوي شيسو -17٪]
لتنظر كايا بصدمه وتقول" وت ذاا؟؟ "ليعبس الاشقر وينظر الاسود باهتمام غريب
لتنظر بعدها كايا باعتذار" اسفة على حماقتي"لتسكت لتسعل بعدها بتزييف"وايضا انا لم اتجسس عليكم"لتنظر لهم بجديه.
ليتحدث الاسود وهو يتبسم بتكلف"لا اذا هذا يا انسه؟ "لتنظر كايا له وهي ترفع حاجبها" ادعى كايا سيلفرشو"
لينظر الاثنين باستغراب "لا لست اجنبيه" لتتحدث كايا وهي تشعر انها اجابت على سؤالهم.
ليتحدث الاشقر وهو يضع يده على خده"انا اسمي اينوي شيسو وهذا صديقي هاجيمي كوكونوي "
لتهمهم كايا لهم لتنظر للنافذه"اذا لم نعرف لماذا كنتي تتنصي علينا؟ "ليتحدث اينوي
لتشعر كايا بانها بمشكله لتفكر بحل سريع
لتنظر لاينوي بخجل" لانني معجبه بك"لتتحدث وهي بقوة وهي تنظر له باحمرار
ليسكت المقهى كامل لتسمع كايا صوت صقوط كاس لترى كوكونوي صقطت منه كاس الماء ولتتسع عيون اينوي.
لتنظر كايا بتوتر لتاخذ اغراضها بسرعة وتخرج وهي تركض.
[واو لم اعرف ان تمثيلك جبد^π^]
لتنظر كايا بغضب للتجاهله وهي تمشي بسرعه "اللعنه لم اجد فكره الا هذه وهذا محرج"
[ناهه لكننب اجدها فكره جميلة يا عزيزتي°_<]
لتقلب كايا عيونها وهي تشتمه لتصتدم بشخص لتنظى له بغضب"اللعنه الا ترى امامك! "لتفتن كايا بعيون الاوركيد التي امامها لتهمس باسمه" ايزا؟ "
اسرار طوكيو مع يوكيوπ^π
كايا لا تتذكر كثير عن حياتها الاول لكنها بشكل ما تذكر كل ما شاهدته وهي تستغرب من هذا.
من شخصيات كايا المفضلة اينوي لهذه سرحت فيه.
كايا تخطط لانقاذ الحيمع لكنها لا تعرف من اين تبدا.
هيوري اصبحت تمشي في نومها لسبب ما لهذه كايا تستيقط مبكرا وتنام متاخرا.
_________________________________
اي رايكم في فقرة اسرار طوكيو هل اكمل فيها او لا؟.
وعيد اضحى مبارك♡.
أنت تقرأ
Tokyo Revengers | For you ♡♪
Paranormalلآيَوجد مـعنى لَلَحًيَآةّ منْ دِۆنْ آلُآصٍدِقآء، ۆلُآتۆجٍدِ حٍيَآةّ دِۆنْ تٌضحٍيَةّ ولُآ تــۅجـډ تضـحية بــدُونِ آلآلمْ ولكَنْ مـعَ هذآ سَاضحِي لكَم. فقط لكم~ 3>. ⚠️ تحذير⚠️ القصه ممكن ان تبدو مبتذله لكن سوف تتحسن مع مرور الوقت.