الجـــد كبـــير العائـــله راشـــد آل ثنيان: شخص عصبي مره وله كلمه عند العرب كلهم وعند عيال كان أفضل احفاده عقاب ويحبه مره ويتمنى يزوجه بس عقاب رافض الفكره تمامآ:"87".
الجده شمه:الطف واحن جده في العائله ربة منزل عضيمه الكل يحبها مره:"70".
عيال راشد/بدر/محمد/فهد/
نبدآ بدر:انسان طيب طيب بمعنا الكلمه أصغر عيال راشد ومطيع لابوه ولا يحب يكسره ابدآ يعني اذا قلت مطيع يعني اي شي يسويه لابوه:"45". (زوجته هنادي طيبه وحنونه مره وهاديه ولا تحب تجبر احد على شي حالها حال نفسها:"43".)
عيال بـــــدر:
البكر الواء سهم بن بدر بن راشد آل ثنيان: عصبي مره بس حنون على خواته ويحبهم صديق عقاب ملتزم في دوامه ولا يؤمن بالحب ولا قد حب اصلا:27".
هيام: اخر العنقود مدلعه من البيت كامل ولا ينرفض لها شي جميله جدآ لا اله الا الله ولكل يمدح شكلها رموشها وجهه البريء وتحب اختها واختها قدوه لها وفرفوشه وعليها ذبات :"19".
بطلتنا الحلوه الجود بنت بدر:انسانه تموت على الاهتمام بنفسها، تكره أجواء البر وأقل ما يقال عنها أنها مدلعه من ابوها لأنها اخر العنقود وما قد انقال لاها لا جيله بمعنى الكلمه الغمازات وشامه المرسومه بالقرب من شفايفها خلى جمالها جذاب ولا جسمها ارشيق عيونها أسودا أقرب أناس لها اختها هيام حساسه جدآ دكتوره جراحه عمرها: "22".
نروح عند ولد راشد الثاني محمد:عصبي ولا يرحم احد وللي يرد عليه بكلمه يذبحه ولا همه فلان وعلان ويسمع لكلمة ابوه واي شي يطلبه ابوه يقول سم وحاضر:"47".(زوجته رنا طيبه وتحب زوجها وعيالها ولا تشيل بخاطرها عليهم:"45".
عيال محـــمد:
~ بطلنا~الفريق عقاب بن محمد بن راشد آل ثنيان:له من اسمه نصيب دائمآ عصبي وكان عقاب لكل من يعصى أموره طبعا بطلنا هو حبيب الجد ويحبه مرهه عقاب يحب جده وكل أموره عند عقاب تعتبر تم الا موضوع واحد اللي هو موضوع أزواج
عقاب كان شخص ما يؤمن بالحب ولخربيط ذي وكان اخر همه أزواج كان عايف فكرة أزواج ولا هو جنبها ويتمنى معد احد يتكلم في أزواج شخص عايش في ديره وبر وعزبه ونياق وحلال جده وبوه ويكره دلع البنات حنون على اخواته بس لما يرجع من مهمته الي بـ العسكريه يكون شخص عصبي ولله اعلم اش يسوي في الي يرادده
ويحب صاحبه وولد عمه سهم:عمره:"31".نواف:حنون مره بس اذا عصب عصب ويحب خواته مره ولا يرفض لهم طلب عكس عقاب وأصغر واحد ببيت محمد وقدوته بالحياه عقاب:"20".<<عاطل ويحب التفحيط>>
العنود:حنونه وطيبه مره وجميله مره جمالها يشلع ولي اكثر انو ثقتها بنفسها تفوز :"22".
سلوى:انسانه همه كله افلامها ولا تطلع جمعات ولا شي انسانه كئيبه مره ولا تسولف كثير انطوائيه:"21".
غزيل:فرفوشه مره وتحب تضحك،ولا همتها الحياة جميله جدآ واجتماعية وتحب تروح جمعات:"22".
نـروح للابـن الاخيـــر لـ راشـــد فــهــد:انسان حنون مره ولا يحب يذغط على احد يفزع مع عيال إخوانه لهم:"50".
(زوجته لمى:"49"'.) -ملاحضه+ما عندهم الا ابن واحد وحيدهم فقط-وحيدهم هايف:طيب وصديق اصدوق لنواف ويحب التفحيط زي نواف وكل شي مشترك بينهم:"21".
انتهئ
باقي الشخصيات نتعرف عليهم في البارتات الجايه 🤍.
ملاحضه:كل القصايد المستخدمه في الروايه ماخوذه من شعراء وليست مني 🤍.
حسابي تيك:fc.oi702a"لايك ونجمه سريع"
أنت تقرأ
انتِ لغَه بيَن اٌنفَسِ واٌلهوُى
Poetryتتزوج ولد عمها العسكري اشديد العصبي اللي ما يعرف غير الرصاص والدم وهي رقيقه وجميله ومدلعه لابعد حد تبدأ تحبه وهو كمان لاكن يكابرون و...🔥 حسابي تيك:fc.oi702a