مدينة جديده و فرص جديده

192 8 0
                                    

بعد ان ارتحنى الليلة خرجت بمفردى فى الصباح لتفقد شى ما فى الغابة المحيطة بالعاصمة.....

فى حياتى السابقة كنت اعرف عالم غريب الاطوار... و هذا العالم اخبرنى من قيل انه يتوقع ان مكان ما فى هذه الغابة قد يصبح منجم او مجموعة من المناجم... لذا بما انى ساحتاج الى المال لان المبلغ الذى معى قد لا يكفينا الى ان نستقر قررت القاء نظرة....

و كما توقع.... كانت هناك مجموعة من المناجم المختلفة فى منتقة شبة مخفية فى الغابة... من ذهب الى الماس و ياقوت

لقد قررت وضعها جميعا فى اللامكان خاصتى. فطلاما هوا شئ محدد يمكن وضعة.... كما ان القصر الامبراطورى لديه ما يكفى بالفعل....

عت الى خادماتى التى كن استعددن لمتابعة الرحلة حاملة ذئب بري اسطتة فى طريق عودتى...

اتصدمت الخادمات عند رايتى احمل جثة الذئب...

سالتنى مربيتى: ليلي.... كيف حصلتى على هذا؟؟!

اجبت: استطة من الغابة....

صدم الجميع لسماع اجابتى... هذا منتقى فمن المفطرد فانا تم طردى بسبب انى ضعيفة...كما انه من بتخيل ان طفلة قد تصطاد هذا... ولاكن بسراحة لا انوى اخفاء قوتى عنهن... فانا اعتبرهم عائلتى.... 

قالت مربيتى: حسنا... ولاكن كيف حصلتى على السلاح للصيد؟

اجبت:  اخذت خنجر صغير من القصر الامبراطورى....

طبعا هذه كذبة من تاليفى... لانى اكتشفت انه بجانب المهارات الجديدة و المتنوعة  يحتوى النظام على مخزن متنوع من معظم الاشياء التى يمكننى ان احتاجها تقريبا... على سبيل المثال اسلحة متنوعة كل الاشكال و الانواع..من الخردة لاقوى الاسلحة...

لقد اخترت خنجر عادى من المستوى المتوسط لكى لا يكون ملفتا...

بعد سفر لبضع ساعات و صلنى الى مدينة تجارية كبيرة... و بما انه يعتبر مكان لا يعرف احد به احد قررت ان اسجل كمغامرة هنا.. فانا فى حاجة الى الرخصة كاثبات هوية لاكمل رحلتى...

ذهبت للنقابة و قلت للموظفة انى اريد ان اسجل كمغامرة مستجدة..

قالت:  بالطبع املئى هذة الورقة اولا.

كتبت بيانات بسيطة مثل اسمى و عمرى... ولاكن عند خانة المهارات كنت محتارة... اى مهارة اكتب؟؟
ولاكن قررت ان اكتب مهارة مبارزة تخصص خناجر متوسط و سحر متوسط...

سلمتها الوثيقة و اعتطنى بطاقة العضوية وقالت انه يمكن استخدامها فى اى مدينة ولا يوجد عدد مهمات محدد ولا مدة محددة... ولاكن يجب على للقيام بمهمة واحدة على الاقل خلال هذا الاسبوع لتثبيت العضوية... كما انى سابدأ من اقل رتبة الرتبة E. و ساتحسن بالتدريج....

ثم تجولنا فى السوق و اشترينا ما كنا نحتاجة و استمتعنا.. اعتقد اننا سنبقى هنا لبضع ايام...

« انتهى الفصل»

الاميرة فى الظلال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن