حلفاء جدد و ما يحدث فى العاصمة

90 5 1
                                    


فى الصباح التالى ذهبنا الى قصرها كما اتفقنا...

عند وصولنا الى قصرها لاحظت انه كان فخما للغاية..... حسنا فبعد كل شئ ان دوقيتها هيا من اغنى دوقيات الامبراطورية

قبل ان ندخل اوقفنا الحراس لقد تم طردنا بالفعل حتى انهم لم يسمحو لنا بالتعريف عن انفسنا  ظنن منهم اننا من العامة.....

لقد كانت ليلي التى رافقتنى اليوم ايضا مستائة للغاية من هذة المعاملة و اقترحت ان نغادر فقت....

هذه لم تكن فكرة سيئة للغاية فانا لا اثق بها ثقة تامة الى الان ولاكن....
لا احد يعرف الشائعات و جو القصر الامبراطورى الحالى اكثر منها.... كما انى لم اخسر شئ لذا ...

...

بينما كانت اورورا تقوم ببعض الاشياء فى مكتلها سمعت طرقا على النوافز.... عندما ذهبت لترا ما يحدث تفاجأت بمقنهان يلوحان لها من فوق شجرة.... و قبل ان تنتبه كانا فى مكتبها بالفعل...

".. من انتما؟؟!..... سمو الاميرة لماذا اتيتى من النافذة؟!!"

"لان حراسك لم يسمحوا لى بالمرور"

"ولاكن.... لقد اعطيت سموكى بطاقة عبور بالفعل...."

"هذا لان حراسكى لا يستمعون لاحد.... فى جميع الاحوال لندخل فى المهم..... اين المعلومات؟"

"حسنا اذا... كبداية هل هناك شئ محدد لفت انتباهك؟؟"

"..... لماذا ولى العهد يبحث عنى؟؟..."

ولى عهد إمبراطورية الفيوس و اخى الاكبر''كاليسيوس فون الفيون".... انه شخص يحترمة الجميع كما انه مثالى فى كل شى تقريبا.... اى عكسى تماما... لهذا لم ارة او اتحدث معة من قبل..... لماذا فجاة يبحث عنى؟؟؟!

"..؟؟ هذا الامر بالبحث عن سموكى كان منذ مدة طويلة بالفعل...."

"....؟؟!"

"وما سبب هذا اصلا.... ؟ "

"لا اعلم... بعد مغادرة سموكى القصر الامبراطورى بشهرين تقريبا تم اصدار هذا الامر..."

"... بعد شهرين....؟؟"

لنفكر فى الامر.... بعد شهرين من مغادرتى كنت قد غادرت العاصمة و المدن التى حولها  تماما..... و لم افعل اى شئ يجعلة يبحث عنى.....

اظن ان ثيو قد اخبرنى من قبل عن انتشار جواسيس من القصر الامبراطورى فى اماكن قريبة منا...... من الواضح انه جاد للغاية فى البحث....

كما انى لا اعتقد اننا فعلنا شئ كبير للغاية لدرجة وصولة للقصر الامبراطورى بالفعل.... كما اننا كنا نخفى اثرنا جيدا لا اعتقد انه يعرف بوجودنا حتى....

".... حسنا لننتقل لامر أخر...... ما الشائعات المنتشرة عنى؟....
و هل ازال موضوع شائع ام انه تم نسيان الامر؟"

"... حسنا امهلينى دقيقه..... "

و بعدها احضرت كومة عملاقة  من الورق.... ما كل هذا...؟!!

"هذه كل الشائعات المنتشرة عن سموك و اى شئ له علاقة بكى..."

".....؟؟!"

لم اتوقع كل هذا.... لقد كنت اعتقد انه تم نسيان امرى بالفعل

"..... حسنا اعطيهم ل ليلي و ساقراهم لاحقا...."

...

و بعدها تحدثنا عن عده امور....

"شئ اخير قبل ان اغادر.... انتى فى الاكاديميه الامبراطورية صحيح؟"

"نعم"

"هل سمعتى من  قبل بالتوام تيا و تيان؟"

".... اه نعم هل تقصدين توام العناصر... من لم يسمع بهما
انهما من اشهر الطلاب فى الاكاديميه "

"......"

توام العناصر...؟؟ 

لقد كنت اعلم ان لهما شعبية ولاكن لم اتوقع لتلك الدرجة....

"حسنا اين كان..... اجمعى لى كل الشائعات التى حولهم ايضا..."

" حسنا سانهيها خلال يومين "

"حسنا شكرا.... ولاكن كيف جمعتى خاصتى فى هذا الوقت القصير..؟"

"...... حسنا فى الحقيقه..... لقد كنت اجمعها من البدائة... لانى كنت احاول معرفة مكان سموك لشكرك..."

"حسنا..... ساغادر الان و سارسل لكى احد لاخذ المعلومات..."

•••••

اثناء طريق العودة كنت شاردة الذهن....

من الواضح ان العديد من الاشخاص كانوا يبحثون عنى منذ مغادرتى.....

فور عودتى الى المنزل طلبت من ثيو تقرير مفصل عن كل ما يحدث فى العاصمة.....

••••••

فى الصباح التالى بعد الاتهاء من بعض الاعمال كان لدى بعد اوقات الفراغ.... لما لا نلقى نظرة على كومة الشائعات....

".....؟!!"

ما رايتة كان غريب حقا.....

« انتهى الفصل»

الاميرة فى الظلال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن