part 2

13 3 0
                                    

ذهبا الضابطان لمركز الشرطة برفقة على و أخبروا من كلفهم بالمهمة انهم فقدا مصاص الدماء فأخبرهما انهم سوف يعاقبا و لكن يجب أن يمسكوا بمصاص دماء اخر فى الليل حين يخرجوا مصاصى الدماء حتى يتمكنوا من إرسال مصاص دماء لأمريكا.
(فى التحقيق مع على )
الضابط: اخبرنى ،ماذا عرفت ؟
على : عرفت ان الممثل الذى أُشيع انه توفى على قيد الحياة و تريدونه ان يسافر دون ان يعلم معجبيه .
الضابط بتعجب : عن اى ممثل تتحدث ؟!
على : لا اتذكر اسمه لكنى سوف ابحث عن صورة له و أخبر كل معجبيه انه على قيد الحياة.
الضابط و هو يضحك : حسنا ، اذهب وأخبر الجميع .
الضابط لنفسه : هذان الضابطان مُغفلان ، انه لا يعلم شىء .
(فى هذه الأحيان )
بعد ثانيتان من هروب عُمر وجد عمر خالد يقف بجوار سيارة فتوقف عمر عند خالد .
خالد : ادخل السيارة بسرعة، هيا لنذهب .
دخل عمر و خالد السيارة و اتجها لقصر مصاصى الدماء
و فى الطريق نظر خالد لعمر فوجد الاصفاد مكسورة
خالد: كيف استطعت سكر الاصفاد الحديدية ؟!!
عُمر : هذه إحدى قواى الخارقة.
خالد : لماذا إذاً لم تهرب؟! لم تكن بحاجة لمساعدتنا.
عُمر : لا اعلم ، شعرت ان الأفضل ألا اقاوم حتى لا يزيد العقاب .
خالد: و ماذا الآن؟
عمر : لا أعلم ، حقاً لا أعلم .
خالد : لقد وصلنا ، اختك تشتاق إليك كثيراً.
عُمر : اختى هنا ؟!!
خالد: نعم ، هيا اسرع .
طرق عمر باب القصر ففتح احد مصاصى الدماء الباب فدخل عمر و كانت جيلان بإنتظاره فأتجهت جيلان نخو عمر بسرعة و احتضنته .
جيلان : لقد اشتقت إليك كثيرا .
عُمر : و انا ايضاً ، ولكن هل احضرتى مدينة البورفيريا كلها هنا ؟! 
جيلان : لا ليس الجميع فقط البعض منهم و لكننا الآن سوف نعود و انت معنا .
عُمر : لأكون صريحاً لقد اشتقت لمدينة البورفيريا و لوالداى كثيراً .
جيلان: وانا ايضاً ، هذا المساء سوف نعود لمدينة البورفيريا.
( صوت احد يطرق الباب )
فتحت جيلان الباب فدخلت لورين
عمر : انتِ ، أشكرك كثيراً على مساعدتى و لكن أين على و لماذا قمتى بمساعدتى ؟
لورين : على سوف يأتى بعد ان ينهى دوره الذى اتفقنا عليه فأنا من خطط لخطة الهروب هذه و لقد نجحت ، و بالنسبة لسبب مساعدتى فأنا أريدك أن تساعدنى لذا ساعدتك .
عمر : مساعدتى  !! كيف اساعدك ؟
لورين: فقط سوف نقوم بعمل بحث علمى عن قوى مصاصى الدماء أريدك فقط ان تخبرنى بما تستطيع فعله و يجب أن نقدر قدراتك بأدوات القياس فمثلا كم سرعتك و كم  قوتك بالأرقام و ماذا تأكل و لماذا تحتاج لشرب  الدماء و ماذا سوف يحدث إن لم تشرب الدماء لفترة ...الكثير من الأسئلة بحاجة للإجابة .
عمر : حسنا ، لا بأس سوف اساعدك و بعدها سوف أعود لمدينة البورفيريا .
لورين : حسنا ، سوف اذهب الآن بعد أن يذهب مصاصى الدماء للمدينة سوف يصطحبك خالد للمكان الذى سوف نقوم به بعمل البحث انه المختبر الخاص بى .
عمر : حسناً .
بمجرد خروج لورين من القصر قالت جيلان لعُمر : سوف تعود معنا لمدينة البورفيريا و لن تنفذ ما قالت .
عُمر : لماذا ؟!! أليس هذا تصرف سىء ؟!
جيلان : انها بشرية كيف تثق بها ؟ ألم تتعلم الدرس بعد؟
عمر : جيلان أقدر خوفك ولكنى يجب أن ارد لها الجميل .
جيلان بغضب : عمر ، يكفى هذا سوف تعود و بالإجبار .
عمر : أهدأى ، هى ساعدتنا لماذا نخدعها؟!
جيلان : لن نخدعها ، هى طلبت ان نعود لمدينة البورفيريا و نحن سوف نعود بالفعل .
عمر : و طلبت ان اساعدها.
جيلان : لا يوجد نقاش بهذا الأمر.
ذهب جيلان لغرفتها
كان خالد مُكلف ان ينتظر أمام القصر حتى المساء ليضمن ان عمر لن يذهب مع مصاصى الدماء  و ليصطحبه للمختبر .
ذهب على لخالد .
خالد : هل نجحت فى الجزء الخاص بك من الخطة؟
على : أظن ذلك .
خالد : حقاً إن لورين ذكية و لكنها تستغل كل من حولها لمصالحها الشخصية .
على : ألسنا من وافق على المساعدة ؟! إذاً تحمل ، سوف نبقى للمساء داخل هذه السيارة لذا لنفعل شىء ممتع بدلاً من هذا الملل .
خالد : لتشغل لنا فيلم على هاتفك .
على : من المستغل الآن؟
(فى المساء )
خرج مصاصى الدماء من القصر يتفقدوا اغراضهم فأستغل عمر فرصة انشغال جيلان بجمع امتعتها و ذهب لخالد و على الذين كانوا قد ذهبوا فى نوم عميق فأيقظهم ليذهبوا لمختبر لورين .
(فى هذا الوقت أمام القصر )
كانت جيلان تبحث عن عمر فى كل مكان فى القصر و حوله فذهب مصاصى الدماء بدونها و ظلت هى تبحث عنه فى حول القصر .
(فى هذا الوقت بالقرب من القصر  )
كان الضابطان مختبئان ينتظرا ان يكون هناك مصاص دماء بمفرده حتى يتمكنوا من القبض عليه فحالفهم الحظ.... لقد وجدوا جيلان بمفردها .

البورفيريا 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن