تِلك الصَداقة في حالة تَدهور!،

29 3 0
                                    

"مَرت الأيام والأسابيع وتطورت العلاقَة بين مارك وَ ماڤي.. يمكننا القول إنها في فترة إعجاب بهذا الشاب الذي لا يعتبرها إلا صديقة عادية، كانت تكره النظر الى مارك وهو يحادث فتاة أخرى، لقد كانت تشعر بشيء غريب بداخلها"

"غيرتها الزائدة.. ذلك الشعور و كأنك تريد إرتكاب جريمة شنيعة بشخص قام بالعبث بأشياء تخصك.."

"لَم يكن لماڤي حق في التدخل بحياة مارك فَهو لم يكن يعرف إنها قد أُعجبت به كان يضن إنها اصبحت غريبة اطوار لأن تصرفاتها تغيرت لم يكن يفهم إنها غيرة حَادة"

"حَاول أن يبتعد عنها ولن يحادثها مرة اخرى الا للضرورة، أدركت ماڤي الأمر..لا يمكن وصف الحزن الذي تَمالكها، مع ذلك استطاعت تَخطي الأمر بفترة قصيرة وسيطرت على حزنها و ركزت على أهدافها"

"لا أقصد تلك الأهداف السَخيفة اقصد ذلك الوسيم الذي تحول إعجابها به الى حُب و هَوس الى أبعد الحِدود حتى بعد قيامه بتجاهلها"
،
،
،
،
،
،
،
إحدى الطالِبات«هِيونا»؛ صباح الخَير مارك.

مارك؛ صباح النور، أهلاً هيونا..

هيونا؛ فكرت في أن اقوم بتنظيم حَفلة أو ما شابه قبل يومين تقريباً

مارك؛ رائِع، كم عدد المدعوين؟

هيونا؛ طلاب صف علم الفلك وطلاب صف الآثار القَديمه، سيكون العدد الكلي 80 طالباً

مارك؛ يبدو هذا جيداً، اين ستقام الحفلة وكم الساعه؟

هيونا؛ في منزلي، على تمام الساعه السابِعه ليلاً، هل ستأتي؟

مارك؛ بالطبع!

هيونا؛ رائع، أراك الليله..
"كانَت ماڤي تستمع لحديثهم دون أن يشعروا، شعرت ماڤي بالإرتباك قليلاً"

"فكرت إن مارك سيرى الكثير من الفتيات غَيرها من الصف الآخر"

"إنتهى اليوم الدراسي و خرج بَعض الطلاب بما فيهم مارك مع اصدقائه ليشتروا بعض الملابس للحفلة الليلية...خَرجت ماڤي لغرض اللحاق بمارك ومراقبته"

مارك؛ حسناً سنجتمع هنا بعد ساعه!

"إستمرت ملاحقة ماڤي لِمارك دون أن يشعر...أثناء ملاحقتها له صادفها مَنظر بَراق و مُثير"

ماڤي؛ ما هذا المنظر!! أظن إنني وقعت بِغرام هذا الفستان!!

"كان فستان أسود قَصير،أثار إعجاب ماڤي.."

ماڤي؛ من الجيد إنني جَلبت المال مَعي

"دخلت ماڤي للمَتجر لتشتري الفستان، كان باهض الثمن.. لحسن حَظها إن والديها يُرسلان لها المال"

ماڤي؛ حصلت عَليك..

"لم تَكتَمل الفَرحة.."

ماڤي؛ الفستان اللعين!! بسببه قَد أضعت مارك، انا مُنهكة.. لا بأس سأبحث عن مارك..

"تستمر بالمشي وهي تتفقد هاتفها لِتصطدم بشخص.."
،
،
،
،
،
،
،
،
،
يَتبع،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
إنستا=s9.0.z

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 25 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

هَوسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن