★
في قلب المدينة الضوء والحياة، عاشت فتاة شابة تُدعى ماڤي. كانت ماڤي فتاة جميلة ذات شعر أسود كالليل وعيون براقة كالنجوم. كانت تعيش حياة بسيطه ومبعثرة نوعاً ما..بسبب اضطرارها للأنتقال لمدينه اخرى لتدرس في الجامعه،كانت معجبة بصديقها الوسيم الذي يُدعى مارك.
،
،
،
تعرفت ماڤي الى مارك في الجامعه و تكونت صداقة بينهم.....
،
،
،
،
،
،
(٧:٤٨ ص)~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ماڤي؛ "تركض وهي قائلة" يا ألهي كيف سأعرف اين صف علم الفلك الآن!!.. "تصطدم بشخص غريب"..
عجباً انا اعتذر لم أكن اقصد!..مارك؛ لا بأس.." يستدير ليذهب"..
ماڤي؛ إنتظر لحظه من فضلك،
مارك؛ نعَم؟
ماڤي؛ هل يمكنك ان تدلني على صف علم الفلك من فضلك؟
مارك؛ اوه، إذاً نحن في نفس الصف!!..
ماڤي؛ "تسأل متعجبة" حقاً؟ هل لا ترافقني للصف من فضلك؟ فأنا لا اعرف أين يوجد ذلك الصف اللعين!!..
مارك؛ "يضحك" بالطبع لا بأس، إتبعيني..
،
،
،
،
،
،
مارك؛ ها هو..ماڤي؛ قدماي تؤلمانني.. من الأحمق الذي يبني ممر طويل كهذا بحق السماء!! "يقاطع صوت بداية المحاضرة ماڤي"
مارك؛ من الجيد إننا وصلنا بالوقت المناسب!! "يفتح لها الباب" "بإبتسامه" السيدات أولاً..
ماڤي؛ "تضحك" هيا ادخل و إلا لن نجد مكان مناسب..
،
،
،
،
،
،
مارك؛ لقد وجدت اماكن جيدة..ماڤي؛ احسنت صنيعاً يا.. "تصمت"
مارك؛ مارك.. اسمي مارك
ماڤي؛ مارك!! جميل..ادعى ماڤي
مارك؛ تشرفت بـ.. "يقاطعهم صوت الاستاذ"
استاذ علم الفلك(دانييل)؛ حسناً يا طلاب.. إجلسوا في اماكنكم.. ادعى دانييل يمكنكم مناداتي «استاذ دان» و انا سأكون استاذكم في صف علم الفلك، اطلب منكم ان لا تغيروا مقاعدكم.. حسنا سأبدأ بشرح مبدئي بصورة مبسطة عن علم الفلك... علم الفلك: هو الدراسة العلمية للأجرام السماوية، مثل النجوم والكواكب والمجرات والبنية العامة للكون. يتضمن علم الفلك في المقام الأول مراقبة وتحليل الأجرام السماوية باستخدام التلسكوبات وأدوات المراقبة الأخرى، حيث يدرس علماء الفلك خصائص الأجرام السماوية وتكوينها وحركتها وتطورها، كما أنهم يستكشفون أصول الكون ومصيره، هذا أشبه بنموذج توضيحي، اطلب منكم الان ان تشاركوا معلوماتكم عن هذا العلم الفريد من نوعه.. "تُرفع يد من بين الطلاب لتنادي بـ.."ماڤي؛ استاذ لدي معلومات عامة عن علم الفلك..
استاذ علم الفلك«دانييل» تفضلي، ما اسمك؟
ماڤي؛ ادعى ماڤي..
استاذ علم الفلك «دانييل»؛ حسنا.. ابدأي..!!
ماڤي؛ إن اول عالم فلك عرفه التاريخ يدعى« جاليليو جاليلي».. ولقد جاء علم الفلك من العصور القديمه، حيث قام الفلكيون الأوائل برصد حركات النجوم والشمس والقمر والكواكب واستخدامها كأساس للساعات.. و يتكلم علم الفلك عن كل شيء في الكون خارج الغلاف الجوي للكرة الأرضية
استاذ علم الفلك «دانييل»؛هذا يكفي.. شكرا لمشاركتكِ..
،
،
،
،
،
،
،
،
،
<يتبع..........
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
(انستا= s9.0.z)
أنت تقرأ
هَوس
Romansaلا أجيد وَصف الاشياء لكن سأحاوِل، انها بمثابة حرب عاطفية..، مشاعر غريبة تجول بداخلي احاول ان اسيطر على نفسي لكنني اكره ان يتدخل احد بممتلكاتي..سأمنع اي شخص يحاول التقرب من ما يخصني، حتى لو إضطررت أن أقتُله