سانيمي : " لا بأ......" قبل ان يكمل حتى رأى دماء تخرج من فم توميوكا ؟!( انا مش عارفة كيف طاوعني قلبي اكتب هيك يا عمري جيووو 😭)
سانيمي ( ينهض بقلق بسرعة ويذهب لتوميوكا) : " يا رجل ما الذي يحدث معك بحق الجحيم هل انت بخير ؟؟ "
جيو : " انا بخير هذا دائما يحصل لا داعي للقلق "
سانيمي: " دائما ؟؟؟ ( يمسك معصم توميوكا ) تعال سنذهب لقصر الفراشة الى تلك البعوضة " ( حرام شينوبو 😭 )
يتأوه توميوكا فور امساك سانيمي معصمه بقوة ينظر له سانيمي بنظرة ✨ انت ميت لا محالة ✨
سانيمي ( بغضب مكبوت ) : " توميوكا اريني معصميك الآن "
جيو ( بتوتر ملحوظ ) : " لا لماذا "
سانيمي ( بغضب ) : " قلت لك اريني معصميك "
جيو يدير وجهه للجهة الاخرى ليأخذ سانيمي الفرصة ويزيل الهاوري الخاص بجيو من على معصميه ليصدم من كمية الاعداد المهوولة لجروح دالة على ايذاء نفسه الشديد ؟؟
سانيمي : " اللعنه عليك توميوكا هل تعلم ما الذي تفعله بنفسك لماذا فعلت هذا !!!! "
رونا : اللعنه عليك لحالك يا حيوان تراني سكتت كتير
سانيمي : تراكي انتي الي تكتبي بالقصة وني شو دخلني
( خلص خلص نكمل نكمل )
جيو : " لا يهم سأذهب لمنزلي هناك سأعالج نفسي هناك هذا لا يهم "
سانيمي : " طيب يلا قدامي "
جيو : " لا اقصد لمنزلي وليس لقصر الفراشة "
سانيمي : " طيب وانا شو اقول ؟ يلا قدامي "
( جيو يتنهد ويمشي بطريق منزله وهم بالطريق....)
سانيمي( بأحراج شديد) : " آسف لكوني لئيم معك في الماضي "
جيو : " لا بأس فقط اريد ان اخبرك ان تعتني بجينيا جيدا "
سانيمي ( بصدمة ) : " بحق الجحيم كيف تعلم بأمر جينيا "
جيو : " انه تسوغوكو عندي لكنه الآن بمهمة مع تانجيرو فقط اريد ان اخبرك انك ان فقدته بأحد المهام او فجأة او من أي سبب كان ستندم بكلامك معه هو يريد الاعتذار منك انه نادم على ما فعله بالماضي لو لم اوقفه منذ زمن لكان الآن ميتا منذ زمن طويل"
سانيمي ( بغضب وحزن واضح ) : " حاول الانتحار ؟؟؟ "
جيو : " اجل "
سانيمي : .......
جيو : " اليوم سيعود الى المنزل بالليل ستنتهي مهمته اليوم لذلك سيعود هذا ان لم يمت اثناء المهمة ان اردت يمكنك البقاء الى حين عودته لن اخبرك ان تسامحه لكن فقط دعه يخبرك بالذي في قلبه انه وبالتأكيد يحتاج اخيه الاكبر في هذه الاوقات "
سانيمي : همم ( يقصد نعم )
يصلان الى منزل توميوكا ويدخلان
سانيمي : " منزلك جميل لكن لا يوجد فيه الكثير من الاشياء "
جيو : " بسراحة لا يهمني زينة المنزل ومن هذه الاشياء "
جيو يذهب للحمام بعد ان اخبر سانيمي بأين غرفة المعيشة
سانيمي : " هل هذه مذكرات ؟ " ( ياااييي اخيرا الجزء الي سويت القصة كلها عشانه )
يفتح المذكرات (سانيمي قليل الادب الي ما يهتم اذا فتح مذكرات الغير 😭😭😂😂😂)
المكتوب بالمذكرة
الآن انا في سن الثانية عشر هل يمكنني حقا تخطي كيف كانوا اهل القرية يدعونني بالجنون والمريض النفسي ؟ الآن لدي صديق مفضل لم اكن املك أي اصدقاء لكون اطفال القرية يكرهونني ويتنمرون علي انا هنا منذ شهرين كل يوم احلم بحلم يجعلني اريد البكاء الى ان أموت كل شيء مؤلم حقا كنت اريد عائلة جميلة ولطيفة لكن ابي سيكرهني الى الابد لقد مات من دون ان استطيع الشعور بحنانه حتى انا لم ارى وجه امي ابدا اختي تقول لي فقط بأنها كانت تشبهني لكن ان كانت تشبهني يعني انها ليست جميلة ؟ لا اعلم لكنني فقط اريد الموت
يفتح سانيمي الصفحة الخامسة على التوالي بحزن شديد لكن لا يرى شيء فقط سوا صفحات واضح انه كان هناك توميوكا يبكي وهو يكتب وفي نهاية المذكرة مكتوب
آسف سابيتو لكونك مت اثناء حمايتي الجميع يموت اثناء حمايتي !!! انا ضعيف انا اكره نفسي ليتني مت بدلا من امي مثلما يقول والدي دوما اكره كوني ضعيف هكذا !!!
يغلق سانيمي المذكرة ويضعها مثلما كانت قبل لكي لا يكشفه توميوكا بأنه فتحها 😃🔪
احس بتأخير شديد بجانب توميوكا لذلك خرج من غرفة المعيشة وذهب للحمام لكنه لم يرى احد ذهب ليبحث عنه في ارجاء المنزل لكنه لم يرى احد لكنه تذكر ان المكان الوحيد الذي لم يذهب له هو المطبخ ليذهب هناك بسرعة ليراه يطبخ ( اعرف خوفتكم 😭 )
سانيمي ( بغضب ) : " احمق غبي مجنون انت توميوكااااا "
جيو ( بصدمة ) : " ما بك شينازوغاوا ماذا هناك ؟؟؟ "
سانيمي : " لماذا لم تخبرني انك ستكون هنا ذهبت للحمام حين رأيتك قد تأخرت لكنني لم اجد احدا يا لك من مغفل !! "
جيو يبدأ بالضحك بشدة على سانيمي وسانيمي مصدوم انه طلع عنده مشاعر اسمها مشاعر الضحك 😭
جيو ( بضحك وكلمات مقطعة من الضحك ) : " اعتقدت انني...خرجت من المنزل وذهبت لذلك...الجرف مرة اخرى ام ماذا "
سانيمي ( بأحراج ) : " اصمت توميوكا ايها الاحمق "
جيو : " ههههه لقد صنعت بعض من الاونيجيري خذ "
سانيمي : " خذ ؟ يا له من احترام "
جيو : " احترمني بحترمك " ✨😂😂
سانيمي : " طيب طيب "
يتبعععععع