حلم جيو.....
أكيرو : " انت عار على عائلتنا جيو انت حتى لا تستحق ان تكون من عائلة محترمة كعائلة توميوكا "
جيو ( يبكي لكونه لا يستطيع التحمل اكثر ) : " ل..لم اكن....اريد ذلك انا آسف....."
أكيرو ( ضحكة ساخرة ) : " لم تكن تريد ماذا جيو ؟؟ ( يمسكه من شعره ويهمس في اذنه ) انت حتى هل تستحق ان تحصل على هذا الاسم ؟ "
جيو ( ببكاء وحرقة ) : " ا...انا....آسف كان يجب علي...الموت بدلا من امي "
أكيرو ( بنظرة اشمئزاز ) : " اجل انت تعلم ذلك اكثر من أي شخص كان يجب عليك ان تموت بدلا من والدتك وانا واختك وسابيتو وجميعهم هل تعتقد انك تستحق العيش حتى ؟؟! "
جيو ( عيون فارغة وتعب ) : " انا...لا استحق العيش "
رينغوكو : " توميوكا !!! توميوكا !!!! استيقظ ! "
جيو : " رين..غوكو ؟ "
يستيقظ جيو ليرى عينيه مليئة بالدموع والجميع كانوا يلتفون حوله محاولين جعله يستيقظ
جيو ( يمسح دموعه ) : " م ماذا انتم....اين انا ؟ لماذا انتم هنا ؟ ماذا حصل ؟ "
تينغن ( بحزن ) : " في الحقيقة توميوكا انت كنت تبكي وتردد انا آسف او لا استحق العيش واستيقظنا على بكائك"
جيو : " اااا.....حسنا اجل فهمت ( ينهض من الفوتون ) انا آسف لايقاظكم في وقت متأخر كهذا سأذهب "
ميتسوري : " توميوكا سان انت لم تزعجنا اطلاقا هل انت بخير حتى "
مويتشيرو : " جيو ني سان ان كنت ستذهب سوف نذهب جميعا معك "
تينغن : " اجل مويتشيرو محق توميوكا لا تذهب انت لم تزعجنا "
جيو ( يتنهد وتخرج العروق من رأسه لتخرج ابتسامة متكلفة غاضبة ) : " هل تريدون ان تخبرونني كيف وصلت الى هنا ؟ "
يضحك الجميع ضحكة خوف قصيرة 😭🤣
غيومي ( ببكاء ) : " جيو في الحقيقة جعلناك تنام وانا حملتك الى هنا انا آسف على ذلك "
جيو ( يهدأ وهو يتحدث الى غيومي) : " لا بأس هيميجيما سان يمكنك فعل ما تريد وانا آسف على تصرفي السابق لنعد للنوم الآن "
ذهب جيو للفوتون مرة اخرى واستلقى عليه وينظر للسقف وكأن هناك ما يحزنه حقا
كيوجيرو ( بلطف ) : " توميوكا نحن دائما هنا من اجلك حسنا ؟ "
جيو ينظر له تلك النظرة التي لم يستطع احد تفسيرها لكنه يقول
جيو : " لن يفيد أي شيء من ذلك كل شيء اصبح يؤلمني بحق..."
تينغن : " لا تقل ذلك توميوكا نحن دائما هنا "
جيو : " كل من يقول لي هذا الكلام يموت فما الفائدة الآن ؟ لذلك لا تقل ذلك لا اريد التعرف على أي اصدقاء سينتهي هذا الاسبوع وسنعود وكأنكم لم تعرفوا أي شيء انا لا اريد أي اصدقاء لن اصدق احد بعد الآن فقط ابتعدوا عني الا ترون ؟ انا شخص بارد وممل وكريه ولا احد يريدني لذلك ابتعدوا "