يأكلان ليحل الليل سريعا ويعود جينيا
جينيا : " جيو ني سان لقد عدت واتى تانجيرو معي "
جيو يذهب له ويقول
جيو : " اه تانجيرو تعال سنخرج قليلا جينيا انت ابقى هنا "
تانجيرو : " اشم رائحة شينازو.......
جيو يضع يده بسرعة على فم تانجيرو
جيو : " لنذهب تانجيرو "
تانجيرو بعد ما استوعب شو قاعد جيو يسوي
تانجيرو ( بتوتر ) : " اهاا اه هيا جيو ني سان "
جينيا : " هل جنا ما بهما ؟؟ "
سانيمي يخرج من غرفة المعيشة حين علم ان جيو وتانجيرو ذهبوا ليتفاجأ جينيا
جينيا ( بخوف وصدمة ) : " ااااا نيمي ني سان ااااا ماذا تفعل هنا "
سانيمي : " جينيا في الحقيقة....."
جينيا شوي وبده يغمى عليه من الخوف لكنه تشجع وفهم لماذا جيو اخذ تانجيرو وخرجا
جينيا ( ببكاء ) : " ني سان انا...حقا آسف...كنت اريد الاعتذار طوال الوقت...اعلم لقد اخطأت لقد كنت مذعورا وخائفا كانوا جميع اخوتنا باردين وعلى الارض دون حركة كنت خائفا عندما رأيت امنا على الارض واجزاء من جسمها تختفي وكنت امامها كنت اريد الاعتذار في وقتها لكنك ذهبت اعلم.....كم انك كنت حزينا جدا لقد قتلت امنا واخيك الصغير الذي حاولت حمايته بأي طريقة ممكنة ناداك بالقاتل انا آسف انا حقا آسف "
سانيمي يحتضن جينيا ويقول له
سانيمي : " جينيا لا بأس كنت افهم كنت افهم انك كنت مذعورا بشدة لكنني حينها ذهبت وعندما سمعت انك دخلت فيلق قاتل الشياطين لم اكن اريد ذلك لم اكن اريد ان اخسرك مثلما خسرت عائلتنا كنت اريدك ان تكبر في السن وتتزوج وتنجب لم اكن اريد خسارتك لذلك عاملتك بتلك الطريقة انا ايضا آسف جينيا "
( مش عارفة شو اكتب ؟؟؟؟؟؟؟ خلص خلص بخلي دراما تنتهي مع زينيتسو واينوسكي بما اني مش عارفة شو اكتب و كيف انهي الموقف لا حراممم ياخي وجعع )
جينيا : " لا بأس ني سان ﻻ تعتذر انا من يجب عليه الاعتذار "
سانيمي ( بفضول ) : " حسنا كيف التقيت ب توميوكا بحق الجحيم "
جينيا ( بسعادة وحماس ) : " اها هذا اتذكر عندما كنت تريد قتلي لكنه انقذني وعندها جعلني تسوغوكو عنده انه لطيف انا احبه حقا واتمنى له السعادة دوما لكنه مخيف جدا يجعلني اتمنى الموت مئة مرة بتدريباته " 😂
سانيمي : " حقا ما تدريباته ؟؟؟ "
جينيا ( بحماس ) : " حسنا الاسهل هو ان الف المدينة كاملة دون توقف 500 مرة واعمل تمرينات الرياضية بكل واحدة 700 مرة وايضا حينما انتهي يجعلني اتدرب ضده ليجعلني اشعر وكأنني حشرة امامه ويجب علي الاستيقاظ على الساعة الخامسة صباحا ان لم يكن لدي مهام لكي اتدرب "