# أجناس_ الدُجى
بقلمي:الگاتبه وهــم قصة حقيقيه
~•~•~•~•~•~•~•~
أهلا وسهلا بكُم في أجناس الدُجى
طفوله متعرقله طريق طويل
•~•~•~•~•~•~•~•~•~
نور""
منذو طفولتي وعلقتو قلبي بحُب شخصاًمااشوف شيء اعضم وأحلى من شخص اختار انه يتجاوز ابتلاءاته ومشاكل نفسة بمجرد ما اوعى عليه"
وبلرغم من كونه فعلاً ضحيه، إلا انه اختار مايبقى ضحية وما يضل تعيس،
ابنيه طبيعية عشت طفوله مره وسوده وطفوله سعيده من ضمن الطفوله التعيسه. تحرش تنمر تضحيه غدر اصدقاء ووو. وطفولتي السعيده انو حبيت شخص من طفوله حبيته بگلب صافي گلب مايعرف شنو الحقد ول كراهيه حبيته من اعماقق قلبي وچنت اصغيره مااعرف شنو الحُب وشنو اسراره بس حبيته شفته شيء مختلف عنهم اسلوبه ثكله شخصيته احب عيونه البُنيه وشعره گيرلي اسود اسمراني نضراته اتخلي گلي يركص وامااعرف شنو اسوي احبه من اعمااقق قلبي بس مااعرف هوه يحبني مثل ماانه احبه لو لا؟!
يوم من الايام فراشه عشت احلى ست اشهر وياه نتراسل ونضحك وكُلشي حلوو، ،
واني احس گلي طاير من الفرح فراشه مااوصف الشعور
لحضات وكلشي اختلف اتدبل افراحي باحزاني. اجت اختي ترجف اصيح ماما عرفت بيكم ماما كشفتكم اني جنت واثقه بي كُلشش ماخفت اجت ماما يمي راوتني المادثه وگالت. كسرتي الثقه الي انطيتجياه ""
خذلني وكأني لم اكن بقلبه يوماًغُصن الريحان""
في احد ألايام الهادئه طفوله بريئة لم أكُن افتهم شيء من هاذهي الحياة المره طفله هادئه مرحه تَحُب الجميع ولجميع كذالك جميله تمتلك غمازتان وعيون ساحره سمراء الون تمتلك شعراً طويلاً مجعد قليلا في ساعات قليلا افتقدُ كُل شيء افتقدُ نفسي سَلبو مني طفولتي واحلامي وبرائتي"ضُلم قهر تعذيب جسدي ونفسي اغتصاب تحرش"
أريد اكوم ماكدر رچليه ماتن من شفته دخل للغرفه وقفل الباب مااعرف شنو اسوي طفله مااعرف كُلشي بهاي الحياة اتقرب مني بخطوات احس گلبي راد يوكف خفت واني مااعرف شنو يريد مني وليش اجه گالي كلامات ولهسه باذاني يفترن، ريري ديربالچ ادكولين الاحد يكتلوج تره، مااعرف شنو اسوي اعيط احتاريت اتقرب اتلمس وجهي وشعري دخت حيللل احس الغرفه افترت بيه غُصن الريحان: عفيه شتريد مني عليك روح منا
.. اششش ولا حرف خليج هاديه مراح اسوي شي
.. عليك الله عليك العباس روح منا
بقه يتلمس بيه ويتلهث واني طفله مااعرف شنو اسوي حد ما نزل ونزعني الفستان""""غدق""
يامن اعتبره سند لي وضلعاً أسندُ عليه كُلما شعرت بضيق، كيف لي تلك الصدمات جوفي يحترق بشده لا أريد شيئا انتهيت رغبتي بكُل شيء. لم اعد تلك الفتاه الصغيره التي تراك بعيناه كُل شيء.
تراك بطله. والان تراك ملاكاً الى وحشاً،
علمتني أن لا اثق بأحد حتى بنفسي
اخبرني يا سندي كيف هانت عليكَ دموعي
وانا وصرخاتي تلطمُ بداخل جوفي أطلب منك عدم الاقتراب. لا احد يعلم كم من الوقت اخذ مني لا اتعافى ""
الدنيا ليل اختي يمي مااعرف شنو صارلي صغيره جنت كُلش نايمه الدنيا بارده مااعرف شنو معنى تحرش او اغتص_
طفله ذبيت روحي للنوم كلش مااحس الى شيء يرفع الغطه مني فزيت مااكدر اتحرك الچاثوم امتلكني اختي اريد اكعده مااكدر متت احس گلبي راد يوكف ضلمه خوف قلق ضياع جاثوم مااحس اله انرفعت لا اكدر اعيط لا اكدر اسوي شيء حد ما جبرت روحي افتح عيني بس اريد اشوف هذا منو ضغطة عل نفسي حيللل حد ماكدرت افتح عيني وانصدمت من شفته......•~•~•~•~•~•~•~•~
السلام عليكم عيوني
اني كاتبه جديده ان شاءالله هل قصة تعجبكم
القصه حقيقيه 100/100
وبس 🦋
لاتنسون التصويت حبيباتي🥹🦋
أنت تقرأ
أجناس الدُجى
ChickLit_عشت طويلاً معَ الخُذلان _ لم اذوق يوماً طعم السعادتي الحقيقة لماذا؟ حتى أنا لا أعلم، ماذا لماذا حصل معي كُل هذا! لم أكُن سوه طفله صغيرة تود المرح قليلاً لكن امضيت عمرا بحاله معَ" الصدمات "لم يكُن أحد يَعلم مابي ولما كُل هذا الهدوء يُحاوطني؟! لم...