●°^°●°^°●مشاهدة ممتعة●°^°●°^°●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●♡♡♡
"إذا أتلعب معي"
نظر كينما للكرة التي في يد كورو قبل أن ينظر له بحيرة"من أين أتيت بهذه؟"
تجنب كورو تواصلالعين قبل قوله"لقد طلبت صنعها ما رأيك أهي جيدة"
أعطى الكرة لكينما الذي بدأ يتفقدها"إذا أردت كسر يديك فنعم"
بعد قول كينما شعر كورو بالإحباط ونظر له"إذا لن نستطيع اللعب بها"
نظر له كينما وكيف يبدو أنه محبط ليحاول إيجاد حل"حسنا نعم فالكرة العادية يتم نفخها بالهواء
وأظن أن هذه ستقوم بإيذاء أيدينا فحسب"
صمت قليلا قبل أن يكمل"إذا أردت المخاطرة بيدك مارأيك"
إبتسم كينما بجانبية لهذه الفكرة الجنونية
ليقفز الأخر موافقا ليتنهد كينما"حسنا إذا عليك أن تقوم بالإرسال في البداية يكون هكذا"
أراه كينما كيف يقوم بالإرسال عن طريق رميهاوفي البداية لكنه أسقط يده متألما"تبا إذا كنت سأقوم بإستقبال هذه ستنكسر يدي"
أخذ كورو الكرة محاولا أن يقوم بالإرسال
لكن إنتهى به المطاف ككينما بيد متألمة"هااه ياللخسارة يدي كسرت بالفعل هممم سأحاول صنع كرة أخرى غدا"
أومئ كينما له قبل أن يحدق في الغرفة التي عمت بها الفوضى"لا تقلق يمكنني أن أغير غرفتي سأطلب من الخدم أن ينظفوا هذه هيا تحول"
تحول كينما الى قط وقفز الى أذرع كورو الذي خرج من الغرفة ذاهبا للغرفة التي بجانبها
ليتعجب كينما"هاقد وصلنا إنها أفضل حتى"
ذهب كينما مباشرة الى السرير مستلقيا بتعب
ليتبعه كورو مستلقيا أيضا"هيي كينما لا أظن أن علي مناداتك كينما أم الأخرين مارأيك أتريد إختراع اسم ما"
تحول كينما مفكرا قليلا قبل أن يجيبه"كوزوكين... نادني كوزوكين"
نظر له كورو بتساؤل"ماهذا؟"
حدق كينما قليلا ليجيبه"إنه إسمي الإحترافي كوزوكين كنت استخدمه في قناتي على اليوتيوب"
لم يفهم كورو أيا من هذا لكنه وافق فحسب"هيي كينما حدثني عن أنا الذي في عالمك"
نظر له كينما بهدوء قبل سؤاله
أنت تقرأ
Game||Kuroken
Fantasy~•°^°•°^°•°^°•kuroken•°^°•°^°•°^°•~ • • • • • يشتري كوزوكين {كينما} ل...