°^°●°^°●مشاهدة ممتعة●°^°●°^°●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
♡♡♡شهق كوزوكين ساقطا من كرسيه بينما تنهمر دموعه بقوة من عينيه ينظر حوله بصدمة قبل أن
يتفقد رقبته ذلك الشعور بإختراق الفأس الحديدي لرقبته لا يزال موجودا يتنفس بسرعة محاولا إستيعاب الأمر بينما دموعه تأبى التوقف"هذا ماكان هذا....."
ظل كينما يتنفس بسرعة يمسح دموعه بعنف يحدق بغرفة ألعابه حيث كان يجلس في كرسيه أمام
الشاشة الضخمة للتلفاز حيث تظهر كلمة
GAME OVER
دلالة على خسارته في اللعبة لم يفهم كينما الأمر بعد محاولا إيقاف دموعه والتفكير سمع صوت فتح
الباب ليلتفت بصدمة"كينما لقد أتيت اتمنى أنك لم تسهر على ألعاب الفيديو مرة أخرى لقد أخبرتك أنه مضر للص...."
توقف كورو بعد رؤيته لكينما الذي يبكي بشدة ليسقط ما بيده ويذهب له بسرعة"كينما ما خطبك لماذا تبكي لا تخبرني أنهيت لعبة ألهذا تبكي ما خطبك هل يؤلمك شيء ما أخبرني كينما لا تبقى صامتا"
إزدادت دموع كينما قبل أن يحتضن كورو بشدة"كينما هل أنت بخير...."
سأل كورو بقلق على حالة صديقه المفاجئة
لكنه قرر الصمت منتظرا صديقه ليهدأ"كورو....."
نطق كينما بضعف بينما يحتضن كورو"نعم"
كان كورو يتكئ على الحائط بينما يمسد ظهر الأخر في حضنه"أنا أحبك"
قال كينما لينظر له كورو بصدمة"م ماذا!!!"
لم يصدق كورو الإعتراف المفاجئ من صديق طفولته قبل أن يهدئ ويبتسم محتضنا الأخر أيضا"أنا أحبك أيضا كينما"
شد كينما على العناق أكثر خائفا من إبتعاد كورو عنه خائفا من فقدانه أيضا ففي هذه التجربة
أدرك كينما مشاعره تجاه كورو•••
يقف الإثنان الغريبان فوق سطح بعيد يشاهدان منتصف المدينة كيف أصبحت في حالة إضطراب
ولا تزال تتدفق الدماء من جثة الإثنان قبل أن يحدق أحدهما بالأخر"إلى متى ستفعل ذلك.........أويكاوا"
حدق إيوإزومي بصديقه الذي ينظر إلى الجثتين بخيبة أمل"حسنا لن تكون المرة الأخيرة لكن ربما سينجح صديقنا الصغير هناك"
حدق أويكاوا بقصير القامة الذي كان ينظر بصدمة إلى الجثتين قبل أن يحدث الأطول"لييف لنذهب!!"
قال مبتعدا عن المكان لاحقا به الأخر"ياكو سان إنتظر"
لم يستطيع لييف الفتى البريئ تخيل موت صديقه وقائده ليتبع ياكو بصدمة"لماذا لا تقوم أنت بفعلها"
تحدث إيوإزومي بجدية قبل أن يلتفت له أويكاوا"عليك تعلم عدم تلطيخ يديك إيوا تشان.......
حتى أحصل على التاج لن أتركهم أبدا هاهاها"
ضحك أويكاوا مبتعدا ليلحقه إيوا إزومي بتنهد
لينظر لياكو مرة أخيرة قبل ذهابه•••
مطار طوكيو الدولي الساعة 9:00 صباحا
"أوووه إذا هذه هي طوكيو هل ستكون أفضل من روسيا تلك"
إبتسم قصير القامة محدقا حوله بينما يرفع نظارته الشمسية بإبتسامة خبيثة"لنبدأ اللعب"
ضحك لأخر مرة قبل أن يبدأ المشي ناحية مكان أخر
وكان ظهره أخر ما تم مشاهدته☆☆☆
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●°^°●°^°●THE END●°^°●°^°●
شكرا لكل من شاهد هذه الرواية نلتقي
في رواية أخرى في المستقبل☆
أنت تقرأ
Game||Kuroken
Fantasy~•°^°•°^°•°^°•kuroken•°^°•°^°•°^°•~ • • • • • يشتري كوزوكين {كينما} ل...