●°^°●°^°●مشاهدة ممتعة●°^°●°^°●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●
●☆☆☆
يقف كورو منحنيا أمام الإمبراطورة
"كورو الم تجده بعد؟ ظننت أنه يمكنني توقع الأفضل منك"
تحدثت ببرود محدقتا بكورو بحدة"أسف جلالتك لقد خذلتك نحن نحاول ما بوسعنا من أجل إيجاده"
نظرت الإمبراطورة اليه وهمهمت بهدوء قبل أن تسمح له بالمغادرة ليسأذن
ويخرج بهدوء من القاعة الكبيرة"إذا توبيخ أخر؟"
سأل ياكو بعد خروج كورو ليتنهد الأخر بيأس
"أجل لن تتركني وشأني"
أومئ ياكو بينما يربت على كتف الأخر كتشجيع"أنا أدعمك أخي أبذل جهدك"
نظر له بأعين ثقة ليحدق له الأخر بحزن"اليس كذلك خذ مكاني"
إستدار ياكو على الفور تاركا كورو وحده"خائن..."
حسن كوةو وضعيته عائدا لدوريات البحث عديمة الفائدة فهو يعلم أن الساحر الشرير هو قطه
اللطيف كوزوكين"تبا أنا متعب."
سمع كورو بعض إشتكائات الجنود الذين يجلسون في الحديقة بتعب"ذلك الساحر الى اين ذهب بحق الجحيم"
تحدث بحنق متمتما ببعض الشتائم ناحية الأخر"اليس كذلك كأنه تبخر من الوجود ذلك اللعين"
شاركه الأهر فبعد كل شيء هم يبحثون لأيام ولا جدوى"أتظن أنه من أحد الدوقيات المباركة"
تسائل أحدهم ليوافقه الأخرين"اليس كذلك ربما هو أحد المباركين وقد تحول الى حيوان"
حسنا لم تكن إفتراضاتهم خاطئة بعد كل شيء"أنتم مالذي تفعلونه بحق الجحيم لا نزال نبحث عن السجين وأيضا إذا صح إفتراضك كان من الممكن إستشعار أن ذلك الشخص متحول لذلك إنهضوا وقوموا بعملكم"
صرخ كورو بغضب لينهض الأخرو بفزع"حاضر!!!"
توجه الجنود من أجل البحث"ماخطب القائد"
همس أحدهم لصديقه ليرد بحيرة"لا أعلم لم أره هكذا من قبل لا بد أنه غاضب جدا بسبب الساحر أراهن أنه سيقتله إذا وجده"
تحدث بثقة وكأن ذلك هو الشيء الذي سيحصل"لا أصدق كان من الممكن أن يعرفوا"
ضغط كورو على رأسه بتعب إن هذا البحث الذي لا فائدة له يتعبه ولا يستطيع التوقف بسبب
الإمبراطورة
أنت تقرأ
Game||Kuroken
Fantasy~•°^°•°^°•°^°•kuroken•°^°•°^°•°^°•~ • • • • • يشتري كوزوكين {كينما} ل...