الصور دي انا صورتها من كتابي مااسمحش لحد انه ياخدها من غير اذني💎
ده من فضلكم يعني💙ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((الي كوابيسي التي كانت مصدر الهامي شكرا لك،بقدر ما كنتِ مرعبه بقدر ماكنتِ الهاما لي))ماريــــــــــــــــــــا.
__ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ__
«مقدمه»
يقول فان جوخ:
الي اين تمضي الحياه بي؟
وما الذي يصنعه العقل بنــا؟ انه يفقد الاشيـــاء بهجتها ويقودنا نحو الكـــــآبة!(وانا اقول)
إلي اين تمضي الحياه بـــي؟ وما الذي تصنعه كوابيسي بـي؟ كل احلامي وكوابيسي تقودني نحو الكآبه والجنون!
انني اتعفن رعباً وخوفاً وهلعاً لولا ريشتي والواني هذه، أعيد بيها خلق كوابيسي من جديد علي الواح الكانفس حتي تخرج من باطن عقلي وتستقر علي لوحه بيضاء...
ماذا أصنع؟ اريد ان ابتكر خطوطاً والواناً جديدة غيـــر تلك التي تتعثر بها حياتي كل يوم..
كل الالوان والروسومات. لها بريق بشع ومخيف ومرعب وكئيب في عقلي، وهل هي هكذا في الطبيعه؟ ام ان عقلي المريض؟
دائما أتساءل: هل كل يوم رســام كئـــيـــب؟
أم كل كئيب رســام؟
رغم أننــا نمـارس أجـمــل موهبه زرعت علـي الارض لكـن لـم ينتهـــي المطاف دئما بنا نحو التعاسه؟
عني انا لا اعرف هل ابتكر فنــاً جديدا؟ هل ارسم عالمــا وخطوطاً والوانـا جديدة؟ ام هل اتجهت الي طريق الفـن لكــــي أرمي بكوابيسي علي اشخاص آخرين؟ أم هل أنـا أصنع وحوشــــاً جديده؟! وحوشــــاً تغزو هذا العالم، وحوشــــاً مخلوقه من كوابيسي واصبحت في لوحات فنيه..
ماريـــــــــا..
أنت تقرأ
انني اتعفن رعباً
Terror((إلــــــي كوابيســــي التـــي كانــت مصـــــدر إلهامي شـــكراً لــكِ، بقــدر مـا كـنـتِ مرعبة بقـــدر مـا كنــتِ إلهامـــاً حقيـقيـاً لــي))..