مبدِأً،اني اكتب بس من احس روحي مرتاحه و اني اخر مرة حسيت بيها براحه من جنت ببطن امي.
على كُلاً،استمتعوا!.
10 تصويتات 80 تعليق.
_____________________________________
كان جيري يقضي عطلته مع "سام"،ونسي تمامً بشأن مهمته تلك..
كان جيري يشخر في سريره مع القط فوق ظهره حتى فجأة داهمهما الأندلسي، و لم يأثر ذلك على شيء استمر الكتلوني بالشخير..
حمل سيرجيو القط بسرعه و حبسه في قفص القطط،بدا السيد مخلل يحاول المقاومة و سيرجيو يحاول اسكاته.
لم يؤثر ذلك على التمبل النائم على التبريد..
(الوطنيه طافيه يمنا).استغل سيرجيو ابتعاد القط و احتضن جيري و هو نائم..ولا كأنه قبل كم فصل بعص مشاعره بعص.
كان سيرجيو يراقب الفتى النائم و كأنه يحسب انفاسه،ربما عليك اخباره؟..لكنك لازلت لا تثق به..لما هو بهذا الغباء اصلا و لم يعرف من اكون بعد!.
تنهد سيرجيو و ضم الاخر إلى صدره،رغم كون جيري اطول،إلى أن سيرجيو استطاع تقصيره على السرير فقط..
ماهي إلا مسألة وقت حتى غفى سيرجيو ايضا.
يبدُ أن ايً منهما لم يحضى بليلة نوم هانئة لانهما ضلى نائمين حتى العصر..
في ال5:23،استيقظ جيري اخيرا،و لاحظ حبيبه الذي يحتضنه كأنه سوف يخطف من بين يديه،شعر بوجنتيه تحمران خجلاً.
استيقظ سيرجيو بدوره و لاحظ ان الاخر استيقظ ايضاً،جلس و بدأ يتمطط.
جيري:متى اتيت؟..
سيرجيو:حوالي..العاشرة صباحً.
جيري:..أليس لديك أمور افضل لتقوم بها؟.
سيرجيو:اذا كنت تريد مني المغادرة سوف افعل!.
جيري:لا طبعا!!،انت فقط اسأل..
سيرجيو:لا تعدها!.
ضرب سيرجيو جيري على راسه.
جيري:هاي!!.
سيرجيو:على كُلاً،اشعر بالجوع سوف اذهب لاعد بعض الطعام،تريد أن اعد لك شيء؟.
جيري:همم..ماذا عن-
سيرجيو:سوف اعد بعض العجه و البطاطس.