علقوا اكثر حتى يصير عندي واهس اكتب اكثر😔⭐.على كُلاً،استمتعوا.
_________________________________
عاد جيري لدوامته مجدداً،سام يذهب و يعود بين حين و اخر،مشاعره مبعثره في كل مكان،وحيد مع ذلك القط..ما هذه الحياة؟.
كان جيري يستلقي في سريره بعينين تذرفان الدموع طوال الوقت بلا توقف..لماذا عليك أن تشعر بهذه الطريقه؟..
بعد ثواني قليلة وصله اتصال..انها والداته،لم يكن مهتمً بالإجابة لكنها استمرت في الاتصال بدون توقف،الا يمكن لهذه المراة السكوت؟!،أين كنتِ طوال ال 25 سنة التي عشتها أيتها العاهرة؟!.
حمل الهاتف ليجيب اخيراً..و نعم انها تصرخ كعادتها..
الام:لما لا تجيب حين اتصل بك ايه الفاشل!!.
جيري:لو لم تكُنِ امً فاشِلة لمَ كُنت لاكُن الفاشل!!،عاهرة.
الام:ها انتَ تستعمل هَذِه الألفاظ!!،لو عرفتُ انك ستكون هكذا لاجهضتك!!.
جيري:ليتكِ فعلتِ بدلً من تركي اعيش مثلكِ،فاشل بدون حياة.
الام:لمَ لست مثل أخيك مارك؟!.
جيري:ربما لانكِ كنتِ تفضلينه؟!،اتريدين ممارسة الجنس معه ايضاً؟،يأتي شيء كهذا منكِ.
الام:ضُب لسانك يا ولد!!.
جيري:اخلصِ،ماذا تريدين؟!.
الام:أردت أن تاتي لعشاء العائلة لان الجميع يسأل عنك لكن بعد التفكير،ابقَ هناك!!،ايه اللوطي!.
جيري:عاهرة.
اغلق جيري الخط و عاد إلى نومه،إنه حقاً يموت من الداخل،لمَ لا يعامله احد على أن لديه قلب؟!،انني اشعر ايضاً،كوني قليل الاهتمام لا يعني انني لا اشعر،لما لا يفهمني احدهم!.
بدا هذا يعُيد بعض ذكريات جيري..
تلك الطفولة المقرفة و تلك المراهقة المثيرة للشفقه..
.
.
.
.
.
.
.
.
.