11.لا يمكنك اصلاح شيء.

114 18 141
                                    

طبعا انا بتناك الفترى دي،و هذا راح
يتطبق على الرواية.

على كُلاً،استمتعوا!.

الشروط:

100 تعليق، 13 تصويت.

__________________________________

ماري:انا اسفه فعلً على ما فعله اخي..

جيري:انا لا أفهم!!،مالذي فعلته ليعاملني هكذا؟!،لم أكن الا وسيع القلب عليه!.

ماري:انه احمق كبير لا تهتم به..دعني اساعدك على الوقوف..

ساعدت ماري ماري جيري على الوقوف،كان في حالة يرثى لها..

"لماذا قد تؤذي من احسن اليك..؟"

وقف جيري على قدميه بالكاد يرى،البكاء لساعات طويلة سوف ياذي عينيه حتمً..

بينما هناك في الاستوديو كان الجميع في حالة صدمة...لماذا انهار هذا المراسل بالبكاء؟..

الجميع يتكلم و سيرجيو ينظر إلى الارض،تعلم انك المذنب..

خرج الجميع متجهين إلى موقف السيارات،لمح سيرجيو جيري من بعيد يمشي مع ميريام..شعر بالذنب لكن في ماذا يفيدك الندم؟..

نظر جيري حوله و لمحه..لمح الشخص الذي سبب له هذا الالم..ذهب باتجاهه بينما تحاول ميريام تهدأته..

وقف الاثنان وجهً لوجه،حاول سيرجيو فتح فمه..

إذ بصفعه قوية على وجهه،تاركً الجميع في صدمه!،تلقى سيرجيو راموس صفعة مدوية على وجهه.!.

امسك سيرجيو خده و نظر إلى جيري الذي كانت عيناه تضيأن غضبً،شعر بحجم أفعاله الان..جعل اكثر شخص يحبه ينظر اليه بهذه النظرة..

جيري:لم أكن لاغضب لو..لو انك اخبرتني!!،لو انك..انك فقط..

كان جيري يتكلم بين شهقاته،كان من الصعب إكمال الجملة.

جيري:لو انك فقط أخبرتني بنفسك انك كذبت!!،كنت ساتقبل الامر بصدر رحب!.

سيرجيو:..تبدُ جميلً عندما تبكي..

نظر جيري إلى سيرجيو باستغراب..اعني هذا ليس وقتً مناسبً للغزل أليس كذلك؟..

برغم ذلك لاحظ الجميع بعض الاحمرار على خدود جيري..تلته صفعه أخرى على وجه الأندلسي.

جيري:ماهي مشكلتك!!.

ذهب جيري إلى سيارته بينما كان سيرجيو يتحسس خده الذي احمر من الصفعه..

كُل الاعيُن علي.Where stories live. Discover now