الفصل 41-50

267 5 0
                                    


الفصل 41 الإنجليزية

أظهر لين شياو خطاب المقدمة لمراقب آخر ثم اصطف مع المعلمين الآخرين لدخول الفصل الدراسي. يجب على الجميع إيجاد مكان للجلوس، شخص واحد على طاولة واحدة، دون إزعاج بعضهم البعض.

لم يسبق لأحد أن رأى لين شياو من قبل، لذلك سألها بصوت منخفض، "رفيقة، ألم ترني؟ هل ستأتي إلى المدرسة التحضيرية؟"

جميع الطلاب في فصل محو الأمية يطلقون على أنفسهم اسم المعلمين، وهم بالتأكيد لا يطلقون على أنفسهم طلاب محو الأمية. بعد كل شيء، كونك أعمى هو دائمًا شيء "سيء" للاستماع إليه.

ابتسم لين شياو ولم يقل شيئًا. لم تكن تعرفهم، لذلك ليست هناك حاجة لقول المزيد.

وسرعان ما جاء الوقت وبدأ سونغ هيبينج والمدير تشانغ في توزيع أوراق الاختبار. كانت هناك ورقتا اختبار، واحدة للغة الصينية، والأخرى للمعرفة الطبيعية من جهة ومعرفة الرياضيات في الحياة اليومية من جهة أخرى.

لا يتم تدريس فصول محو الأمية وفقًا للمنهج الدراسي للطلاب. يتعلمون بشكل أساسي اللغة الصينية والمعرفة الطبيعية والرياضيات الشائعة. والغرض من ذلك هو تمكينهم من تعلم التواصل الثقافي اليومي.

أرسل لها سونغ هيبينغ هذا العمود خصيصًا، وعندما وصل إلى جانب لين شياو، لم يستطع إلا أن يحدق فيها في ذهول. كانت تزداد ثقة وإشراقًا، لكنه كان يزداد اكتئابًا واكتئابًا.

عبس لين شياو وذكره "المخرج سونغ!"

استعاد سونغ هيبينغ وعيه وأعطاها ورقة الاختبار بسرعة.

حصل لين شياو على ورقة الاختبار ولم يكلف نفسه عناء النظر إليه. خفض رأسه وبدأ في كتابة اسمه للإجابة على الأسئلة.

كانت سونغ هيبينغ توزع أوراق الاختبار وهي تفكر بجنون. عندما كانت تدرس معه، كانت تحدق فيه دائمًا باهتمام، بعيون معجبة ولطيفة. لاحقًا، عندما جاءت إليه لتطلب منه المال، كانت أيضًا جادة. عند النظر إليه، كانت عيناه حادة ومتحمسة.

في هذه اللحظة هل لم يعد له أي فائدة بالنسبة لها؟ لم تنظر إليه حتى.

بعد توزيع أوراق الاختبار، وقف على مقربة منها ونظر إلى لين شياو. كانت تصرفاتها في الإجابة على الأسئلة جادة للغاية، وكانت سرعتها سريعة للغاية، وكانت حركاتها سلسة، ولم يكن هناك ركود. بدا الأمر كما لو كانت تكتب إجابات الأسئلة بعينيها.

متى أصبحت جيدة جدا؟

كل هذا ينبغي أن يكون له الفضل.

كان لين شياو منتبهًا تمامًا عند الإجابة على الأسئلة. كانت الأسئلة بسيطة للغاية لدرجة أنه لم يكن بحاجة إلى استخدام عقله على الإطلاق. المشكلة الوحيدة هي أنه في هذا الوقت، يكتب الناس أحرفًا صينية مبسطة وأحرفًا مبسطة وأحرفًا صينية تقليدية بلا تمييز. بعض الأحرف المبسطة متراخية للغاية، مثل Zhan Zhanzhan، التي تحتوي على البادئة "Corpe" أعلاها وخط أفقي أسفلها.

ترتدي زي أخت البطلة الجميلة في الرواية التاريخيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن