الصفحة الرئيسية » سمك مملح مطهو على نار هادئة DSSF » : متعلق بالعمل
سمك مملح مطهو على نار هادئة: مرتبط بالعمل
التالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
"سمك مملح مطهو في الأيام الأخيرة" المؤلف: لافينج بيوتيينسخ:
باعتباره خبيرًا كيميائيًا أبيض اللون وجميلًا من المستوى المنخفض، فإن Gu Fan جشع للحياة ويخاف الموت، ويريد فقط كسب بعض المال الصغير.
أثناء سيره عبر الأرض حيث كانت الوحوش مليئة بالوحوش، ذهب غو فان بسرعة إلى القاعدة البشرية واستمر في بيع الأدوية لكسب لقمة العيش.
أدويتها رخيصة الثمن وغالية الثمن، وكل القوى الكبرى تريد ضمها إلى الشركة.
كان جو فان مضطربًا بعض الشيء ولم يكن يعرف أيهما يختار.
لو يا: احزمي أمتعتك واذهبي إلى مدينة C معي غدًا.
جو فان: هل لا يمكنني الذهاب؟
لو يا: لا.
بعد القيام بذلك عدة مرات، عرفت قاعدة جيانجنان بأكملها أن جو فان كانت امرأة القائد الشاب لو يا.
جو فان: لا لا لا، إنه يريد دوائي فقط!
مفهوم
علامات المحتوى: الزراعة ون تيان ون النفقات العامة المستقبلية شوانغ ون
كلمات البحث: أبطال الرواية: Gu Fan، Lu Ya
تعليقات
باعتبارها خيميائية بيضاء وجميلة من المستوى المنخفض، فإن Gu Fan جشعة للحياة وتخشى الموت، وتريد فقط جني بعض المال الصغير. بعد عبور الأرض حيث الوحوش مليئة بالوحوش، ذهبت Gu Fan بسرعة إلى القاعدة البشرية واستمرت في بيع الأدوية لكسب لقمة العيش. أدويتها رخيصة ورخيصة، وكل القوى الرئيسية تريد إحضارها. يحمي Gu Fan نفسه بعناية مع تحسين قوته. بينما يكسر باستمرار حدوده الشخصية، فإنه يساهم أيضًا في سلام البشرية. هذه المقالة لها إطار روائي، بدءًا من Gu Fan، وهو شخص منخفض المستوى، ويصور عالمًا مروعًا مليئًا بالخطر والصلاح. الشخصيات في المقالة ذات شكل واضح، وتتغير شخصية البطلة من الجشع والخوف من الموت إلى الشجاعة للاختراق.
الصفحة الرئيسية » سمك مملح مطهي على نار هادئة DSSF » الفصل 1:
سمك مملح مطهو على نار هادئة الفصل الأول:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
2098، قاعدة جيانجنان.كانت الشمس مشرقة، وكانت سيارة شرطة كهربائية تسافر عبر الطريق الإسفلتي وتتجه نحو المدخل الوحيد للقاعدة.
قبل خمس دقائق، تلقى مركز الشرطة بلاغًا بوجود تاجر مخدرات يبيع أدوية مقلدة. ولأن الأكشاك على جانبي الطريق تجتذب العديد من المرتزقة، كانت هناك سيارات متوقفة باستمرار في منتصف الطريق، مما يتعارض مع نظام المرور.
أنت تقرأ
سمكة مملحة في نهاية العالم [النهاية ]
Adventureملخص الرواية 68 فصل 1 إضافي باعتبارها خيميائية منخفضة المستوى ذات بشرة بيضاء ومظهر جيد، فإن غو فان جشعة للحياة وتخشى الموت. إنها تريد فقط كسب القليل من المال. بعد انتقاله إلى الأرض حيث توجد الوحوش في كل مكان، ذهب غو فان بسرعة إلى القاعدة البشرية وا...