الصفحة الرئيسية » سمك مملح مطهو على نار هادئة DSSF » الفصل 61:
سمك مملح مطهو على نار هادئة الفصل 61:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
في طريق العودة إلى أنشي، أحضر غو فان تشينغتنغ يوجيان ولو يا أربعة رجال كبار على طيور الكركي الورقية الطائرة. نظرًا لأن السرعة تحسنت بشكل كبير، عند المرور عبر الجبال والأنهار الشهيرة، كان غو فان يستغل الجميع للبحث عن الأعشاب المتاحة أثناء فترات الاستراحة. بالطبع، ستأخذ لو يا زمام المبادرة لمرافقتها والعمل كحارس شخصي لها.أقضي معظم وقتي على الطريق، ولكن من وقت لآخر، أقضي ساعتين أو ثلاث ساعات في البحث عن الأعشاب الطبية، وعندما أجدها طوال الطريق، يقوم Gu Fan في الواقع بجمع المواد الطبية اللازمة لحبوب تجنب الوحوش وحبوب إطالة الحياة.
نوع يمكنه جعل أي مستوى من الوحوش لا يستطيع شم أنفاس البشر، ونوع يمكنه جعل الناس ينقذون حياتهم ويشفون إصاباتهم في حالة الإصابات الخطيرة، بالإضافة إلى حبوب بناء العضلات وتعزيز الدم للإصابات الطفيفة، وقد حسنت هذه الأنواع الأربعة من الحبوب الكافية للعظام لعلاج إصابات العظام واللحم بشكل كبير معدل بقاء البشر عند مواجهة الوحوش.
وبعد مرور شهر، أصبح أنشي في الأفق.
المنطقة الخاضعة لولاية أنشي تشبه منطقة قاعدة جيانغنان الأصلية، والفرق هو أن المباني الحضرية لقاعدة جيانغنان يمكن أن تستوعب عدد سكان يبلغ 20 مليون نسمة، ويتم استخدام الحلقة الثالثة فقط للزراعة، تليها المعسكر العسكري ومنطقة العزل. بعد 50 عامًا من البناء، تم تشكيل توزيع منتظم بخمس حلقات، ومدينة أنشي، باستثناء المنطقة الحضرية، محاطة بضواحي زراعية وغابات جبلية، وهي قاحلة للغاية.
يمكن للمنطقة الحضرية في أنشي أن تستوعب عدد سكان يبلغ حوالي خمسة ملايين نسمة، لذا فهي مناسبة لقاعدة جديدة.
تحت قيادة العراف، أكمل خمسة ملايين إنسان تحويل المرافق الأساسية للقاعدة الجديدة في الأشهر الستة الماضية. على سبيل المثال، قام الباحثون بإصلاح محطة الطاقة الكهرومائية المهجورة سابقًا، ومع إمداد الطاقة المستمر، تم إنشاء غطاء وقائي يمكنه تغطية منطقة أنشي بالكامل لضمان سلامة القاعدة.
تم هدم معظم المباني المهجورة وإعادة بنائها، وتم بناء مبانٍ شاهقة جديدة.
لقد أصبحت الأراضي الصالحة للزراعة، التي كانت غير مزروعة في السابق، قطعة من الأرض الخصبة، توفر الغذاء للبشر.
وتظهر المستشفيات والمدارس والمباني الحكومية من جديد في وسط المدينة، وتمتد طرق جديدة في كافة الاتجاهات.
يمكن للبشر أن يصبحوا سادة الأرض بحكمة العمل الجاد، ولكن الآن يتم هدمهم وإعادة بنائهم فقط، وقد اكتسب بعض الناس قدرات قوية، والتي يجب أن تكون أكثر كفاءة في البنية التحتية، تمامًا مثل Menglianying و Fenghuo، فقط قام الاثنان ببناء جدار صلب لـ Gu Fan بين عشية وضحاها، وكانت الكروم الخضراء مغطاة بالكروم الشائكة.
أنت تقرأ
سمكة مملحة في نهاية العالم [النهاية ]
Adventureملخص الرواية 68 فصل 1 إضافي باعتبارها خيميائية منخفضة المستوى ذات بشرة بيضاء ومظهر جيد، فإن غو فان جشعة للحياة وتخشى الموت. إنها تريد فقط كسب القليل من المال. بعد انتقاله إلى الأرض حيث توجد الوحوش في كل مكان، ذهب غو فان بسرعة إلى القاعدة البشرية وا...