الصفحة الرئيسية » سمك مملح مطهو على نار هادئة DSSF » الفصل 30:
سمك مملح مطهو على نار هادئة الفصل 30:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
في الليلة التي سبقت افتتاح الصيدلية، أراد جو فان دعوة فريق جالاكسي لتناول العشاء.يحب أهل هواشيا تناول الطعام، ولديهم حماس خاص في الطبخ. وحتى مع تغير الزمن، لا تزال هناك مطاعم كبيرة وصغيرة في القاعدة.
بفضل التوصية القوية من Fiberhome، اختاروا مطعمًا في سيتشوان الليلة وحجزوا غرفة خاصة.
إن الوعاء الساخن أمر لا بد منه.
يتمتع Gu Fan بقدر كبير من الانضباط الذاتي في قارة الزراعة. بعد تناوله لحبوب Bigu، لم يتناول الحبوب الكاملة أبدًا. من الجيد أن يأتي إلى الأرض، وشهيته مفتوحة على مصراعيها. بعد الخروج لأداء المهمة، ستبقى في الفيلا بمفردها للتنظيف.
"بالمناسبة، ما هي المهام التي تقوم بها مؤخرًا؟"
في المجمل، مر شهر منذ استيطان أنشي. كل أفراد فرقة المجرة متحمسون للمهام، ومن النادر أن يحصلوا على مثل هذه الراحة الطويلة.
طريق شينغهي: "لقد التقطت بالفعل، بعد غد."
لقد فهمت Gu Fan على الفور، أرادوا رؤية صيدليتها تفتح بسلاسة قبل المغادرة.
لقد ساعدها الفريق كثيرًا هذا الشهر. إذا كنت تريد استخدام الحسابات البشرية، فيجب على Gu Fan إخراج دفتر الحسابات وكتابته لتذكره بوضوح.
لا أعلم منذ متى توقف غو فان عن التعامل مع الخمسة باعتبارهم غرباء.
"أين هذه المهمة؟"
"إنها لا تزال مهمة مع الجيش، هذه المرة جاء دور عائلة لي للخروج."
الجيوش الأربعة كلها تهدف إلى توسيع نطاق الأنشطة البشرية للقضاء على الوحوش، والغرض واحد، لذلك سوف يقبلون مهمة أي جيش يرافق الجيش، ما لم تكن هناك مهمة أكثر أهمية.
لقد أمضى غو فان وقتًا طويلاً في القاعدة، وقد رأى بعض الأشياء في العالم. الجيش مدرب جيدًا وذو مهارات عالية، والأعضاء الخمسة في جالكسي جميعهم من ذوي القوة العالية، لذا فإن السلامة لن تكون مشكلة.
لم يكن منغ ليان ينغ قلقًا بشأن بقاء غو فان في القاعدة بمفرده. إذا لم يكن الأمر يتعلق بخجل غو فان، فإنهم جميعًا سيرغبون في دعوة غو فان لمرافقته.
"فان فان، نحن لسنا هنا، إذا واجهت أي مشكلة، لا تكن شجاعًا، إما أن تتصل بابن عمي، أو تتصل بالبروفيسور ما، وزو شان، وشو يون، هذه كلها علاقتك، لا تقلق بشأن ما لا تملكه من وجه، البطانة هي الأكثر أهمية، ويجب أن تتحدث عندما تحتاج إلى طلب المساعدة."
كانت منغ ليان يينغ بمثابة والد كبير يشرح نبرة صوت الطفل.
قال جو فان مبتسما: "ألم تقولوا يا رفاق أن القاعدة آمنة للغاية، لا تقلقوا، إذا كانت هناك مشكلة لا أستطيع حلها، فسأجد أيضًا علاقة".
أنت تقرأ
سمكة مملحة في نهاية العالم [النهاية ]
Adventureملخص الرواية 68 فصل 1 إضافي باعتبارها خيميائية منخفضة المستوى ذات بشرة بيضاء ومظهر جيد، فإن غو فان جشعة للحياة وتخشى الموت. إنها تريد فقط كسب القليل من المال. بعد انتقاله إلى الأرض حيث توجد الوحوش في كل مكان، ذهب غو فان بسرعة إلى القاعدة البشرية وا...