تصفحالفصل السادس الفصل السادس
أطفئ الأضواء صغير متوسط كبير
الفصل السابق: الفصل الخامس الفصل الخامس الفصل التالي: الفصل السابع الفصل السابع
الفصل السادس الفصل السادس
◎ رمي الخوخ ورد الخوخ ◎
كلاهما أنهيا خبزهما وغادرا.
ركز غو بينغ على القيادة، ونظر أحيانًا إلى مرآة الرؤية الخلفية على جانب الراكب، وسقطت عيناه عن غير قصد على وجه الفتاة، وكان بإمكانه رؤية الابتسامة والحساب بين حاجبيها، كما لو كانت تفكر في شيء مهم.
كان يي سو يفكر بالفعل في أشياء مهمة، واحدة تلو الأخرى، وكلها كانت خططًا للحياة.
كان يعتقد أنه أنفق أكثر من 100 يوان فقط لشراء أشياء كثيرة اليوم. في هذا العصر، الأسعار منخفضة والمال أقل مما كانت عليه في الماضي. الأسر التي لديها 10000 يوان هي أقلية. لا يزال لديه ما يقرب من 9000 يوان في متناول اليد، وهو ما يبعد 100 يوان فقط عن عتبة الأسرة البالغة 10000 يوان.
اليوم، في وسط المدينة، لاحظ ملابس سكان الحضر. لا يزال معظم الناس يرتدون ملابس عسكرية باللون الأخضر أو الأزرق. وارتدت بعض الفتيات قمصاناً بألوان مختلفة، لكن معظمها كانت ذات أنماط مربعة وواسعة لم تؤكد على الخطوط الأنثوية. هناك بعض الملابس العصرية في المتجر، مثل الجينز والتنورة البيضاء التي اشترتها اليوم، غالية الثمن وقليل من الناس يشترونها.
كما لاحظ الاهتمام الذي توليه بعض الفتيات الصغيرات بملابسهن، حيث يضعن قمصانهن في سراويلهن ويضغطن على خصورهن خوفًا من أن يبدون نحيفات للغاية، لكنهن أيضًا يحاولن إخفاء ذلك ليبدو أنيقًا ومخفيًا.
إن التأخر النسبي في أنماط الملابس يمنحه إحساسًا بالطلب الكبير في السوق. بمجرد حصوله على ماكينة خياطة، عليه اغتنام الوقت لاختيار موقع مناسب لفتح محل، ثم تصميم وخياطة عدة مجموعات من الملابس لاختبار مهاراته، وتسويقها، وتوسيع الإنتاج...
وقبل أن يعلم وصل إلى مدخل القرية.
وكانت ذروة ضربة الشمس. كان القرويون يجلسون في الحقول، يشربون الماء ويستمتعون بالظل. اجتمعت ثلاث أو خمس نساء معًا وتحدثن بحيوية.
عندما رأوا شاحنة صغيرة محملة بالكامل تقترب، توقف الجميع عن الدردشة وحدقوا في السيارة دون أن يرمشوا. ومن المؤكد أنهم رأوا رجلاً وامرأة يجلسان في السيارة.
في عصرنا هذا، يعد قصر النظر نادرًا ويتمتع الناس ببصر جيد. وتعرف أحدهم على الفور على الشخص الذي كان في السيارة، فصرخ في فرحة ودهشة: "أليس هذا هو الحداد والشباب المتعلم في قريتنا؟ كيف اجتمعوا؟". " ليس هذا
أنت تقرأ
[النهاية] الشباب المتعلم...
Fantasyوجدت Ye Su نفسها قد تحولت إلى امرأة شابة متعلمة أصبحت وقودًا للمدافع سيئ الحظ من البداية إلى النهاية في عصر الرواية. لم يتمكن من العودة إلى المدينة عندما كان من المفترض أن يفعل ذلك. عندما كان من المفترض أن تتزوج، تزوجت من لقيط بالخطأ. عندما كان من ا...