21-40

939 23 3
                                    


  تصفحالفصل 21 الفصل 21

أطفئ الأضواء صغير متوسط ​​كبير

الفصل السابق: الفصل 20 الفصل 20 الفصل التالي: الفصل 22 الفصل 22

الفصل 21 الفصل 21

◎الرجل الذي كانت تبحث عنه أوصى به النظام◎

فتح Xu Guoqing زجاجة من النبيذ ووقف ليملأها من أجل Gu Ping. فتح غو بينغ كفه وغطى فم الكأس، "أنا لا أشرب."

ضحك روان فنغ وقال: "لم أرى قو بينغ يشرب من قبل بعد كل هذه السنوات التي عرفته فيها." ضحك جي داوي أيضًا قائلاً: "هذا ليس صحيحًا. من الصعب العثور على رجل صالح لا يشرب الخمر." لا تدخن أو تشرب.

من الصعب أن تجد رجلاً صالحًا حتى لو كنت ترتدي فانوسًا."

نظر الثلاثة منهم إلى يي سو في نفس الوقت، وابتسموا بشكل غامض في نفس الوقت.

كان يي سو محرجًا بعض الشيء. كان يعلم أنه وغو بينغ ليسا كما كانا يعتقدان، على الرغم من أنهما كانا نفس الشيء من الناحية القانونية...

ابتسم بحرج وزم شفتيه، "إنه حقًا جيد جدًا."

بدأ الرجال الثلاثة الكبار في إصدار الأصوات في انسجام تام مرة أخرى، وأصدروا صوتًا غريبًا "أوتش"، مع سحب صوت ذيولهم لفترة طويلة.

واصل يي سو الابتسام ونظر إلى غو بينغ من زاوية عينه. رآه يحمل كوبًا ويشرب الماء بشكل متكرر. من الواضح أنه كان يجلس بشكل مستقيم، لكن أذنيه كانتا حمراء.

في منتصف الوجبة، كان روان فنغ والثلاثة الآخرون في حالة سكر بعد التحدث عن سنواتهم العسكرية الماضية، انصب التركيز مرة أخرى على المتزوجين حديثًا.

تجشأ روان فنغ لفترة طويلة وسأل يي سو، "أخت الزوج، متى تخطط لإقامة حفل الزفاف؟"

هذا السؤال جعل يي سو في حيرة من أمره. نظر دون وعي إلى غو بينغ الذي كان يقف جانبًا. وقال إن عيدان الأخير توقفت في منتصف الطريق أثناء التقاط الخضار، وتوقفت حركة المضغ لبضع ثوان، وعندما لاحظ نظراته، تدحرجت تفاحة آدم الخاصة بالرجل عدة مرات، وأدار رأسه لينظر إليه، وعيناه بدا عاجزا قليلا.

لقد أثر هذا المظهر على أعصاب يي سو، وكان يريد حقًا أن يمد يده وشخيره.

هناك، استمتع كل من Xu Guoqing وJi Dawei أيضًا ورددا.

"على محمل الجد، متى سيتم حفل الزفاف؟ نحن في انتظار النبيذ الزفاف."

"يا أخي، ماذا تعتقد أن أخت زوجي تفعل؟ من حق أخت زوجي أن تقرر هذا الأمر؟"

نظر غو بينغ بعيدًا، وبعد فترة، كان هناك شيء ما في حلقه، وأخرج "همم" مكتومًا.

عندما سمع الثلاثة هذا، أصبح أحدهم متحمسًا ونظر إلى يي سو بالدموع، في انتظار وقت معين منه، الشخص الذي كان له الكلمة الأخيرة.

[النهاية] الشباب المتعلم...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن