ناجي بهمس : عساك تحمست شوي لسى م صارت حلالك ضحك سالم وقال بهمس : قريب قريب وضحك بخفة.
بعد الغدا اتجهو عائلة عبدالعزيز كلهم لغرفهم يرتاحون بعد مشوارهم الطويل وبالتحديد في غرفة افنان اللي وجهت كلمها لـ سمر : سمر بالله برتاح شوي و قوميني على المغرب ردت سمر : بس بنروح عند جواهر العصر ولا ما بتروحين؟ ضربت افنان جبهتها بخفة وقالت : اوه والله نسيت خلاص خليها المغرب منجد مرا تعبانه ابتسمت سمر وقالت : تمام يلا نامي يقلبي نوم العوافي بادلت افنان سمر الإِبتسامه وقالت : يعافيك يروحي اطفي النور معاك اومأت سمر و طفت النور و طلعت قفلت الباب وراها و اتجهت لـ غرفتها و انسدحت على السرير وتقول في نفسها : الحين منجد رجعو خلاص بيعيشو معانه و كانت مو مستوعبه رجعتهم و في نفسي الوقت السعادة بتطلع من عيونها و اخيراً رجعت افنان و قعدت تفكر شوي بذكرياتهم بعد مده قامت تتوجه للحمام تمسح الميكب و غسلت و لبست لبس مريح بلوزه زرقه و بنطلون اوفر سايز و قعدت على سريرها و تقلب في جوالها و وقعدت تسولف مع جواهر عن اللي صار وانهم بيجون عندهم بعد المغرب بعد مده قفلت جوالها لما سمعت اذان العصر ونزلت تحت قابلت جدها ابو عايض ابتسمت و بادلها ابو عايض الابتسامه و قالت : جدو ليه قاعد لحالك وينهم رد عليها ابو عايض : لا ابد كلهم طلعو يريحون و سلمان وزوجته وعياله طلعو بيتهم و بيجون على العشا ابتسمت سمر وقالت : وانت يا جدي ليه م طلعت تريح؟ رد ابو عايض : إِلا طلعت و الحين نزلت عشان بروح اصلي في المسجد اومأت سمر و قال الجد وهو طالع : سمر صحي ابوك واخوك يلحقوني للمسجد بس عبدالعزيز وعياله م ظنتي يقومون ضحكت سمر بخفة وقالت : ابشر يـ جدي بصحيهم بس زي ما قلت عمي عبدالعزيز ما بيقدر ضحك الجد بخفة وطلع وقفل الباب وراه.
عند سمر اللي طلعت غرفة عايض وسُعاد تدق الباب بهدوء و فتحت لها امها الباب وقالت بـصوت مبحوح يدل على انها كانت نايمه : سمر وش بغيتي يمه ابتسمت سمر وقالت : لا بس جدو يقول اصحي بابا للصلاه اومأت سُعاد وقالت : خلاص الحين اصحيه اومأت سمر وطلعت بـ إِتجاه غرفة اخوها و دقت الباب بس ما فتح ودقت مرا ثانيه وما جاها اي رد دخلت الغرفة وشافت اخوها نايم بعمق و بدت تصحيه : ناجيي يلا قوم ناجي و يتكلم بطريقة مو مفهومه اثر نومه العميق ابتسمت سمر إِبتسامه خبيثه وقالت بصوت مرعوب : قوم قوم ناجي ابوي يقول اذا م قمت الحين بيجي يمحطك يلا قوم قام ناجي بفزع و قال : هاه ليه؟ وش فيه؟ مين مات؟ ضحكت سمر لين طاحت على الارض وقالت بضحك : لا ابد م في شي بس قوم روح المسجد اذن العصر تأفف ناجي وقال بعصبيه : في احد يقوم احد كذا قالت سمر : طيب لما اقومك زي العالم والخلق م تقوم اش اسوي يعني؟ تأفف ناجي وقال : يلا يلا قولي لـ ابوي دقيقتين ويلقاني في المسجد اومأت سمر وضحكت بخفة و قام ناجي يتوضأ و يلبس ثوبه للصلاة.
عند تسنيم اللي ما نامت وقعدت تقلب بجوالها و تحاول م تنام عشان لو نامت م بتقدر تقوم العصر ويروحو عند جواهر لكن بعد مده غلبها النوم وما حست بنفسها.