ضع نجمة و تعليق لتحفيز و قراءة ممتعة ...🤍🖤
**********
علىٰ الرغمِ من انني نائمة الى انني سمعتُ همساتهِ وَ هو يقوُلُ لي ....
"نامي صغيرتيِ ..فقط نامِي!"
و هوَ يمَسِدُ عَلىٰ شَعرِي بِلُطف..تَحَركتُ و انا اتَآوَه بِألمٍ لا اعلَمُ سَبَبَه..اظنُ بِسبَبِ الدَواءِ...
"صه اميرَتي ... فقط استرخي.."
سمعتُ صوتهُ مرة أخرى، ناعم جدًا ولكنه آمر في نفسِ الوقت .فتحتُ عيناي ببطئ شَعَرتُ و كأنَنِي نَائمة ليومَان كاملان ....
ما رأيتُه ،غرفةٍ جِدُ سوداءَ ذاتَ إضاءةٍ خافتَةٍ.و كَان هُوَ جالسًا على كرسي في الجهَةِ المقابلةِ من الغرفة، وهو يحتسي كأسًا من الويسكي بلا مبالاة ..
لقد خطفَنِي هَل يَعتَبِر نفسهُ بَريئ..!!!
كانت نظراتهُ مثبتة عليَ ،تراقبُ كلَ تحركاتي و نظراتي لهُ الخائفة ...
أخذَ رشفةً بطيئةً ومتعمدةً من شرابهِ ولم تفارق عيناهُ وجهيِ أبدًا.
"اميرتي استيقَظَت اخيراً ..؟"
قال بعدَ لحظةٍ وكانَ صوتهُ بارداً كالجليد.بعدّ محاولاتي في التحدثِ لانني كنتُ تعبة لازال مفعولُ المُخدر لم يزل كلياً ...
"أين... أين أنا؟"
سألتُ بتَقَطعٍ ونظرتُ حولَ الغرفَة اتفقدُ شكلها في حالةٍ من الارتباكِ .من الواضحِ أنه مستمتع بحالتيِ المشوشةٌ . استندَ إلى كرسيهِ ، وأخذَ رشفة أخرىٰ من شرابهِ وهو يتحدثُّ ...
قال بصوت يقطر بالسخرية: "أنتِ في مكان آمن لا تقلقيِ، لن أؤذيكيِ ... إلا إذا أعطيتِني سببًا لذلك بالطبع."
اخذتُ نفساً عميقاً : "منذ متى وأنا هنا؟" سألت ، بصوتٍ يهتز قليلاً
"ليس طويلاً"
"ماذا ترِيدُ مِني ..!!"وضع كأسهُ وانحنى إلى الأمامِ قليلاً، وعيناهُ مثبتتان على عينيَّ.
قالَ بصوتٍ منخفضٍ وحَّاد : "كفى أسئلة".
"أنتِ هنا لأنني أريدكِ هنا. هذا كلُ ما تحتاجينَ إلى معرفتهِ ."
تشجعتُ و اردتُ سؤاله مَرَة اخرَىٰ رغمَ نبرتهِ الحادَة لكنهُ قاطعنيِ قبل أن أتمَكَنَ من الكلام.
قال بحزمٍ وعَيناهُ تضِيقَان: "لا توجد لاكِن ...ستفعلين ما أقولهُ ،هل تفهمِينَ؟ دون أَيْ أسإلة .... أنت ملكي الآن، وأنا أضع القواعدَ."
أنت تقرأ
Psychopathe /مختل عقلياً
Romance*ماذا لو وقع مختل عقلي في حب فتاة عادية و خطفها.. *كيف ستكون بداية و نهاية قصتهم ... - heroine : iva sandia - psychopathe : Mark salvaron ~~~~~~~~~~~~~~~قراءة ممتعة~~~~~~~~~~~~~