نفتح حديقتنا لنجد الكثير من الزهور
لكن تنقصها واحدة ..انها زهرة الكاميليا
بعد زرعها تصبح الحديقة منعشة
وبذلك نفتتح قصص جديدة.
للكاتبة robbtt_313..قصص المحققين ( المحقق كونان )
العنوان : إلى عالم المحقق كونان | To the world of Detective Conan
الوصف : فتاة اسمها لارا تنجو من الحرب وفي السجن تتمنى الانتقال لعالم المحقق كونان ، تستيقظ لتجد نفسها في عالم المحقق كونان كأخته الكبرى .
اقتباس :
كودو يوساكو : "ابنتي نعم لقد ورثت الذكاء مني إنها عبقرية ورثت كل شيء مني ومن والدتها "
كودو يوكيكو : "إ نها باختصارمهوسة تحقيق لا تفكر إلا في القضايا لكن أحبها "
كودو سينشي : " أحب كونها لطيفة ومزعجة ولكن بطبيعة الحال محبو شارلوك هولمز أشخاص جديون "
شيراتوري نيزابرور : "تلك الفتاة عبقرية ، تغلبني دائما عندما نكون في مسرح الجريمة "
.
.
.
ولمحبي ويليام موريارتي
العنوان : إلى عالم مورياريتي الوطني | To the world of Moriarty the Patriot
الوصف : ايميليا، فتاة شغوفة بالاختراعات، تبني جهازًا فريدًا ينقلها إلى عالم موريارتي الوطني، عالم خيالي مليء بالمغامرات والغموض. هناك، تنغمس في رحلة استكشافية مع الشخصيات الغريبة والمثيرة، تتعلم ايميليا أن لكل شيء سرًّا وقصة خاصة، وتجد نفسها محاطة بتحديات تستدعي شجاعتها وذكائها للتغلب عليها والتكيف في هذا العالم الساحر.
اقتباس:
شارلوك هولمز : " ايميليا تلك المزعجة تعاملني كأنني طفل ولكن لا يمكنني أن أنكر كونها مميزة نوعا ما "
جون واتسون : " إنها ذكية ومميزة إنها نسخة شارلوك في الذكاء والملاحظة "
الآنسة هدسون : " إنها غريبة أطوار تماما مثل شارلوك ، واقعا جميع عائلة هولمز مزعجون "
مايكروفت هولمز : " مساعدة مثالية لأداء المقالب في شارلي "
ويليام موريارتي : " إنها مثيرة للاهتمام "
~ بعض صور للبطلة ' ايميليا ' ~