الغابة والحب

21 4 0
                                    

الحلقة 3

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الحلقة 3

حاليا احنة رايحين لطريق الغابة نفس ما كال ياسر بأن اكو بيت مأمن جانو يرحون بي الاخوان هناك وراحين بأتجاه الغابة بس ما نعرف شكو من مخاطر بل غابة لان المدينة صارت خراب جهال يشيلون اسلحة ما يتجاوز عمرهم ال١٤ سنة ناس تزوج وناس تكون عصابات كل واحد والي جان يتخيلة كامو يسوي من دون رقيب ولازم هذا الشي يتغير.

ياسر: الطريق قريب بس كون الغابة محد واصللها لان الوضع مو امان صدك مو امان.

عذاب: هية السيارة بيها بانزين مو؟

ياسر: ما اريد انصدم وانجلط انوب من وراك ويطلع ما بيها بانزين بداعتي لا.

عماد: اشوف اني واجلطك شدكول ياسر.

صافي: ههههههههه لالااااااا لاتفكر لا خلي لا ينجلط.

ياسر: زين ادري تضحكون اول تالي راح نتأذى ليششش باردد صدك راح انجلط.

سامر: يولد ترة الباشا تمرض وحيل تعبان.!

عماد: لاصدك تحجي سيد الاشعار والشعراء شمرضك

الباشا: تعبت عماد انقهرت اهلنا اختفو حسيت بداخلي فراغ ماعندي شخص اسند علية.

سامر: حقك يا خوية كلنا ترة شوف الدينا شون مدمرة وين اكو جاهل شايل سلاح.

ياسر: سامر شبيك خوية ترة احنة همين جنا جهال نفكر بل اسلحة والحروب هذا الي عرفنا بس من كبرنا وعينا.

ليلى: صح كلنا جانت عدنا احلام واني من الناس الي جنت من ازعل او اهلي يضوجوني اتمنى يختفون وبعدين اكول لا هذول اهلي.

باشا: اصير اهلج وداعتج.

ليلى: شنو؟

عماد: لا لا مكال شي خطية اختنق ومرض المرضك شبيك مو هسة كلت سيد الشعراء.

باشا: هههههه شبيك هية خربانة نضل هيج اريد اعيش بحب يول!

عالم خاطئ: Worng World حيث تعيش القصص. اكتشف الآن