الباشا ملك!

3 2 0
                                    

نكمل الاحداث الخرافية بعد ما صافي ضحى بنفسة حتى يخلي الباقين يعيشون مرتاحين وينمسح اسمهم من قائمة المطلوبين بس هل راح يعيش صافي ومنو يوري؟

الحلقة14

صافي: يا استاذي العزيز لاتفكر انسى كلمتي الك  ابنك يوري الكي لو تنكلب الدنيا!

صافي: هاي شنو كدامي منطقة محصنة شدعوة هل عالم كدامي لا لحظة هاي غرام وهذاك منو؟

حارس: انتة وكف وانزل بهدوء!

صافي: الاصت مو كلت لل لزياد يبث بعد ساعة شبساع لكوني هاي شنو بل سيارة؟

حارس: ايدك ورا ظهرك! انزل بساع!

صافي: ترة انتة جاهل تدري لو لا مو قوات خاصة؟

حارس: انزل ولاتضل تلغي الزعيمة تريدك.

صافي: انهجم بيتها للزعيمة ها غرام ههههههه!

غرام: محتال غدار سافل كلهن بيك شتفقنا؟

صافي: اتفقنا انو اجفصكم ورا ما اخذ زكي لليحتاجو؟

غرام: انجب لك وين زكي وشلون طلعت انتة ورا كل هذا؟

صافي: هم عايزة تقللين من مكانتي ليش اني سهل؟

غرام: تدري منو هذا؟

صافي: اشور بانيبال اول تالي ترة عندة اسم واسمة سمير الرقيق وليس اشور!

اشور: صافي يا صافي خليك تضحك وخليك مرتاح بس ترة ما ترتاح ابد منا اختار تموت لو نعذبك لحد ما تموت؟

صافي: جرب تعذبني لحد ما انتة تموت ترة انتو جهال ما عدكم عقل تحكمون بي شنو حراسات شنو اسلحة صدك تحجون؟

غرام: حارس اخذة عذبو للموت اني وزوجي اشور رايحين للمقر المتهمين انمسح اسمهم وعوفو عائلتة عذبو الة.!

صافي: زوجج يا عيني بغل ماخذ بغلة ما تفرق يلة لج منا يلة انتي وهذا البغل الي جايبة اشور!

اشور: بس خليني اني اتصرف خليني اني خرب اني شلون عصبي!

غرام: عوفة لا تعب روحك خمسة هذا يكسرو بنفسهم!

صافي: لالا كل شي ولا تصير عصبي امشي لك البس حفاظات بامبرز!

اشور ضرب صافي ضربة كلش رقيقة على وجهة وجانت ضربة رقيقة من اشور الرقيق.

صافي: تف هاي كل قوتك!

حارس: هواي لغيت شو تعال!

الحؤاس لزمو صافي دك كتل وهوة مقيد ما يكدر يفتح القيود بس شنسوي بعد هوة هذا صافي؟

صافي: خرب حياتكم هاي شنو الكتل!

حارس: اسكتتت اضربو بكل حيلكم كسرو!

عالم خاطئ: Worng World حيث تعيش القصص. اكتشف الآن