احببني خفية

11 4 0
                                    

الحلقة هاي راح نكمل احداث الحلقة الي قبلها وراح نتعرف على شخصيات اكثر وراح نتعمق بيهم ونتعلم من كل شخص مميزاتهم وخصائصهم بس هل راح تبدي مشاكل مثل قبل؟

الحلقة9

راح نبدي من عند شبح وخواتة ونريد نعرف الرسالة من منو وليش تحجي بألغاز ومنو تريد بل ظبط؟

شبح: راح احجيلكم قصة قصيرة لمن احنة قريبين حتى لاتضلن تفكر عبالجن صديقتي لا!

ديمة: اي لان احنة انتة اخونا نعرف ويامن تروح وتجي ماعندك شخص هيج يحجي؟

شبح: هاي الي دز الريالة بنية اسمها غرام تحب صافي تمام بس صافي بدون مشاعر الشغلة مو هنا غرام هية عدها منطقة تحكمها وقبل الحادثة جانت الافضل والاولى على المدارس تمام!

دينا: يعني الاولى هيج شاطرة هاي؟

شبح: اي كلش شاطرة وحيل صعبة حبت واحد ماينطي اهتمام لاي احد صافي عميق كلش ما ينطي قلبة لاي احد يحب بعقلة.

نانسي: اكول اني صافي صعب لا يحب بنات لا يحجي بس وياكم يطلع.

شبح: اي هاي انعجبت بي وضلت لازكة حبها صافي وصارت مشكلة بأن نصها درت بل الي راح يصير ومكالتة زين هاي غدر عند صافي شلون بلة؟

نانسي: اي اذا شخص بحبك غير تكلة بل شغلات الخطرة الي تعرفها؟

شبح: هو هذا صافي هسة تعال اقنع صافي يحبها مرة لخ هية خوش بنية مو اكلج مو زينة بس هذا شيقنعة!

ديمة: تريدنا نساعدة نخلي يفكر بيها نسوي شي؟

دينا: نكدر نكلة بخطر وتريدك؟

شبح: لو شسون ما يثق بيها بعد ولايفكر بيها بس ترة غرام شي ثاني من الجمال والشخصية وتستفز.

نانسي: ماعرف ياخوية شكلك هاي صعبة دلش صعبة.

شبح: يلة ترة وصلنا هاي دقايق ذيج البناية هية لو همة يطلعون النا.

من جانب اخر من عند مجموعتنا الرئيسة من البيت خلينا نشوف شراح يصير؟

معتز: هاي سيارة هناك يولد يتشوفوها؟

حليم: من شوكت نظرك قوي ولك شو انطيني منظار!

سامر: على كيفكم اخاف العصابة؟

ياسر: حضر سلاحك عذاب خاف تلاص خوية.

عذاب: ههههه متحمس ازرفهم ازرف!

الباشا: لالا هذا صديق نزلو اسلحتكم.!

سامر: ياصديق وشلون عرفو مكانة؟

الباشا: سامر لو مو قائدنا لاتضل تعيط الظهر كلت لصافي شوف اصدقائك كللهم خل يجون لو نسيت؟

عالم خاطئ: Worng World حيث تعيش القصص. اكتشف الآن