لـي جيـنو

18 0 0
                                    

لي جينو.

الذي ضحى بشعبيته من أجل خاسر مثلي.
بعد وفاة رونجين، لم أكن أعرف بالضبط كيف يجب أن أتصرف بعد الآن.

في كل مرة أمر فيها بغرفة الفن، يسكن في قلبي ألم لاذع.

لقد كنت حزينًا، ولم أكن أرغب في الكذب بشأن هذه الحقيقة.

لكنك رفعت معنويات الكثيرين بابتسامتك الرائعة. الشيء الذي أضاء أيام معظم الناس.

لأكون صادقًا، كنت غيورًا.

كيف يمكن لكسر واحد من ابتسامتك أن يتسبب في إغماء مدخل كامل من الطلاب؟

عندما أبتسم، الناس يقولون لي ألا أبتسم.

لأنني أبدو أفضل عندما لا أبتسم.

وأنا صدقتهم.
ولكن، أنت، لي جينو.

كنت مختلفا.

لدي شغف بالرقص.

لقد كان أحد الأشياء الوحيدة التي جعلتني أشعر بنفسي.

كان ذلك بعد ساعات الدوام المدرسي عندما دخلت عليّ مستلقيًا على الأرض بعد تدريب فردي. التعرق والتعب، ولكن يبتسم.

"جيسونغ أليس كذلك؟ يجب أن تبتسم أكثر، فهذا يناسبك كثيرًا." فتحت عيني، وكنت هناك.

تمد يدك لتسحبني للأعلى.

بعد ظهر ذلك اليوم، شاركت أنك تحب الرقص. وبعد ذلك رقصنا على أنغام أغانينا المفضلة.

نضحك ونلعب ونقضي أفضل وقت في حياتنا.

ربما تعرضت للصراخ في تلك الليلة، لكن الأمر كان يستحق ذلك. لأنني لم أشعر بالحزن بعد الآن.

"هل ترى؟ أنظر إليك! تبدو رائعاً وأنت تبتسم."

منذ تلك الأيام فصاعدًا، ابتسمت أكثر وساعدتني على رؤية أنه حتى الابتسامة يمكن أن تسلط الضوء على حياة شخص ما المظلمة.

تذكرت أنك تحمل كاميرا بولارويد، وتلتقط صورًا لأي شيء تعتقد أنه جميل. بالإضافة إلى ذلك، كان لديك كتاب مصور للاحتفاظ بكل تلك الصور فيه.

كنا نتدرب في أحد الأيام وأحضرتني لالتقاط صورة لنا نحن الاثنين. بعد ذلك، قلت أنني يجب أن أحتفظ بالكاميرا وكتاب الصور.

قلت أنه عندما أشعر بالوحدة، يمكنني دائمًا النظر إلى ذلك.

أفتقدك هيونغ.

الشيء الوحيد الذي لم أكن أعرفه هو أن الابتسامات يمكن أن تخفي وتحمل العديد من المعاني.

معاني لا تظن أن الابتسامة يمكن أن تخفيها.

في كل مرة لم تتسكع فيها معي، كان "أصدقاؤك" يضايقونك لكونك صديق معي. حتى أنهم هددوا بتركك إذا واصلت التسكع معي.

لكنك أبقيت معي.

كيف لم أعرف أن ابتساماتك ختفت؟

لقد كنت أعمى عن الرصاص الذي كنت تتلقاه من أجلي، وأنا أكره نفسي لذلك. كان بإمكاني مساعدتك.

إذا لاحظت. لو لم أكن بهذه السذاجة والكثافة، هل كنت ستظل على قيد الحياة اليوم؟

"عزيزي جيسونغي، أعلم أنك لم تتوقعي هذا. أنا آسف هيونغ لم يكن قوياً بما يكفي ليساعدك. أخبرتك أنني سأكون هناك من أجلك، لكن الألم كان شديدًا. أعلم أنني سأفتقدك كثيرًا. لا تلوم نفسك حسنا؟

أنت شاب ثمين،  بارك جي سونغ.

عزيزي، نجم هيونغ لا يجب أن تكون أنت من يعتذر.

يجب أن أعتذر لك. لم أكن هناك من أجلك عندما كنت في أشد الحاجة لي.

لقد بذلت قصارى جهدك، لكنني لا

خيال| انسيتي دريم ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن