'مومين هيونغ' هذا ما كنت أدعوك به.
كان لديك هوس غير صحي بتلك الشخصية الكرتونية، لكن كان الأمر جيدًا. لأنك كنت سعيدا.في ذلك اليوم، أعطيتني درسي الأول والأخير في الفن.
جلسنا هناك مع لوحاتنا القماشية الفارغة، ونفكر في أشياء لتزيين السطح الفارغ.
لقد كنت خبيرًا في هذا هيونغ، ولم أكن كذلك.
لقد تقدمت وبدأت في تحفتك الفنية بينما جلست هناك على الكرسي وأنا لا أزال أفكر.
"فقط ارسم شيئًا يعجبك جيسونغ.أي شيء يجعلك تشعر بالسعادة أو الحزن." قلت.
"الفن هو إحدى الطرق للتعبير عن مشاعرك عندما تكون الكلمات شيئًا لا يمكنك تشكيله." لقد أخبرتني أنك أتيت من الصين، ومع ذلك جاء الشعور بالحنين إلى الوطن للتعامل مع ذلك، رسمت، صنعت الفن.
فن جميل.
شيء كان فريدًا تمامًا بالنسبة لك وحدك.
رينجون هيونج، لقد علمتني أن المشاعر لا يجب التعبير عنها من خلال المفردات التي تؤذي عقلي.
يمكن التعبير عنها من خلال بقع من الألوان، وخطوط رمادية مشوشة، وأشكال من جميع الأنواع.
كل ذلك على أي سطح فارغ.
"هنا، أريدك أن تحتفظ بدفتر الرسم الخاص بي. نظرًا لأنك تحب أعمالي الفنية، أريدك أن تحتفظ بها وتعتز بها وكأنها أعمالك الفنية. لقد تركت بعض الصفحات فارغة لإبداعاتك أيضًا." قلبت في كراسة الرسم الخاصة بك، وأذهلت بمدى موهبتك.
أستطيع أن أقول أنك وضعت قلبك وروحك في كل قطعة.
كل قطعة تحمل العاطفة والشعور. لقد كنت في الحادية عشرة من عمرك فقط، ومع ذلك كانت لديك موهبة ربما تدهش الملايين.
كنت أعلم أن لديك مستقبل واعد ولم أستطع الانتظار حتى يرى الآخرون فنانًا حقيقيًا مثلك.
في ذلك اليوم، رسمت الشمس.
لأنني شعرت بالسعادة.
انتشر خبر عن اختفائك يا رونجون هيونغ.
لماذا لم تخبرني؟
لماذا لم تخبرني أنك ستغادر؟
تركني.
لقد تركت لوحتك في غرفة الفن
كان هذا كل ما تبقى منك.مرت الأيام وجاءت التقارير برحيلك.
على ما يبدو، كانت أيامك محدودة.
الإصابة بمرض عضال مثل مرضك.
ولكن، لا يمكنك حتى أن تقول وداعا؟
في يوم جنازتك، أحضرت لوحتك معي ووضعتها على قبرك بعد الانتهاء من الدفن.
لقد بكيت كثيراً كما تعلم.
أتمنى أنك لا تزال على قيد الحياة.
حتى تتمكن من إخباري المزيد عن جماليات الفن.لكنني آسف لم أطلب ذلك أبدًا.
ربما لو فعلت ذلك، لكانت أيامك المتبقية تبدو اجمل.
في ذلك اليوم، رسمت صورة لنا.
لاني اشتقت اليك.
أنت تقرأ
خيال| انسيتي دريم ✓
Jugendliteratur[مـكتمـلة] عندما لا يريد جيسونغ العودة إلى الواقع. [nct dream]