فوت + كومنت لُطفاً ✨
~ استمتِعوا ~
🌞🌛
_ _ _ _ _
صوت عَجَلات السّرير التّي تتحرّك فوقَ الأرض بسرعة هو أكثر ما كانَ يُمكنك سماعهُ في ذلك الوقت ، حيثُ كان أربعة من الممرّضين يقومون بسحب سرير المرضى تجاه غرفة العمليّات بتعجّل .
أدخلوا المريض ثم قاموا بنقلهُ إلى السّرير الآخر ليباشروا بالإجراءات الأوليّة قبل كل عمليّة .
دقائق و كانوا قد انتهوا تزامناً مع مجيء الطّبيب ، إلّا و هو مين يونغي .
توزَّعوا جميعاً حول السّرير فاسحين لهُ المجال حتى يبدأ بعملهُ .
درجة حرارة الغرفة منخفضة للحد من تكاثُر الجراثيم ، و رائحة الكحول تفوح بالأجواء ، بجوار الإضاءة المنخفضة عدا ضوء واحد ذو ستّة أعين يتموضع فوقَ السّرير حتّى يؤمن رؤية مناسبة للطّبيب .
يونغي نظر إلى جيمين النّائم بسبب المخدّر و المهدّئات ، لم ينوي القيام لهُ بالعمليّة قبلَ استئذانهُ لولا الحالة الخَطِرة التي وَصل إليها اليوم .
نظر إلى جسدهُ المُكشّف من الأعلى ، لا يسترهُ شيئاً عدا الغطاء الأخضر الطّبّي المخصص للمرضى .
تأكد من أنهُ أصبح جاهزاً للعمليّة ، صدرهُ نظيف ، المُغذّي موصول في يدهُ لتأمين لهُ الغذاء و السّوائل في أثناء الجراحة ، و الأوكسجين على فمهُ .
أقطاب جهاز التّخطيط الكهربائي موصولة في صدرهُ لمراقبة معدّلات نبضهُ ، و جهاز التنظير التألقي يتموضع فوقهُ للتصوير بالأشعة السينية حتّى يُساعد يونغي على رؤية الأسلاك على شاشة مخصصة لعرض صور الأشعة .
عدّل كمّامتهُ ثمَّ مد يدهُ بينما ينظر إلى صدر جيمين .
" مِشرَط "
ناولهُ الممرض المِشرَط بعد تعقيمهُ ، فبدأ يونغي بإحداث شق بالصّدر ، سيزرع لهُ جهاز منظّم لضربات القلب .
أنت تقرأ
Healing the heart YM | شِفاءُ القَلبِ
Romanceيَعثُر طبِيب القَلب مين يُونغِي على بارك جيمين فاقداً للوعي في أحد الأزقّة برفقة إبنهُ البالغ ثلاثة أعوام . yoongi top 🔝