Vote + comment = new part 🤎
~ استمتِعوا ~
🌞🌛
_ _ _ _ _
مَساء 31 من دِيسَمبر .
الزّينة و الأَنوار المُختلفة الّتي مَلأت الشّوارع عَبّرت عن مقدار الفرحة بقدوم العام الجديد لما يحملهُ من مفاجئات و أحداث قد يتفاوت تأثيرها من شخص لآخر .
تتسابق المتَاجر إلى تزيين شجرة عيد الميلاد وكتابة عبارات التهاني بالعام الجديد على الواجهات ، بينما يقوم بابا نويل باعتبارهُ رمزاً للكرم و العطاء بتوزيع الهدايا على الأطفال و إدخال الفَرحة و البَهجة إلى قُلوبِهم الصَّغيرة .
في ذَلك المنزل ، حيثُ كانَ يَجلس كُلّاً من البُندقي و يونغي بجانب شَجرة الميلاد يحتسون بعض النّبيذ بمناسة قدوم العام الجديد .
وضع يونغي كوبهُ فوق المنضدة بعد أن ارتشف منهُ القليل " بالمُناسبة ، تبدو جميلاً جدّا اليوم "
عدّل جيمين قُبّعة بابا نويل فوق رأسهُ برفقة الوشاح الذي يلتف حول عنقهُ و تبسّم بخجل .
" شكرا لك هيونغ "تحوّلت كل من عينا يونغي و جيمين إلى جان و هو يقترب منهم و بيديه عُلبتين مُغلَّفتين بطريقة أنيقة و لطيفة .
" سأُمنحكم هديّتي "
تبسّم كلّا من يونغي و جيمين ليأخذوا العُلَب من يدهُ و يباشروا بفتحها أمام عيناه اللّتان تنظران بترقّب .
" أوموووو ، هذا لطيف جدّاً "
أطرأ يونغي عند رؤيتهِ لمحتوى الهديّة ، دُب محشو صغير باللّون النّعناعي مماثل لخاصة جيمين ذي اللّون البُرتقالي .
فتحَ يونغي ذراعيه لاستقبال جان في حُضنهُ و أخذ ينثر الكثير من القُبلات الصّغيرة فوق وجهه .
" شُكرا لكَ صَغيري "
ابتسم جان بوسع على مديح يونغي لهُ ليُحيط عنقهُ بيديه .
" العفو بابا "استقام جان ثمَّ عانق جيمين كذلك و جلس بحضنهُ .
" الآن ، دَوري "
يونغي أعلن و استقام يجلب هديّتهُ من الغرفة ليعود بعد لحظات .قدّم واحدة لجيمين ، و الآخرى لابنهِ ، ثمَّ جلس أمامهم و انتظر مِنهم رؤيتها .
جان فتحها أوّلا ، فوجد لعبة سيّارات مع جهاز التّحكّم الخاص بها ، اللعبة التي كان يحلم بها منذ زمن .
أنت تقرأ
Healing the heart YM | شِفاءُ القَلبِ
Romanceيَعثُر طبِيب القَلب مين يُونغِي على بارك جيمين فاقداً للوعي في أحد الأزقّة برفقة إبنهُ البالغ ثلاثة أعوام . yoongi top 🔝