استمتعوا
الحرب الأهلية في مملكة روشان، والتي بدت وكأنها ستنتهي بسرعة بانتصار القوات المتمردة، امتدت في الواقع بسبب تصرفات أوتو.
عندما هزم ولي العهد لويس بلان قوات المتمردين بأمان ووصل إلى قلعة فيلتون، اكتسبت القوات القمعية المبرر لقمع المتمردين.
نتيجة لذلك، بدأت الفرقة الأولى المتمركزة في قلعة فيلتون بسرعة في الاستعداد للحرب كقوات النخبة في مملكة روشان.
عند سماع ذلك، أصبح زعيم المتمردين، الدوق أليكس، غاضبًا للغاية.
"لقد فقدنا أثر ولي العهد؟"
تجمد تعبير الدوق أليكس مثل التمثال عندما تلقى التقرير.
"هل تعتقد أن هذا منطقي؟"
لم يتمكن النبلاء الذين انضموا إلى المتمردين من تقديم أي إجابة لسؤال الدوق أليكس وأصبحوا صامتين مثل النحل.
في الواقع، لم يكن القبض على ولي العهد مهمة صعبة.
تعرض ولي العهد ورفاقه لخسائر فادحة أثناء هروبهم من العاصمة.
قُتل جميع فرسان النخبة، وتم أسر أو قتل معظم الحاضرين.
لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يتم القبض على ولي العهد.
وعلى الرغم من أنه قد يتأخر لمدة يوم أو يومين، إلا أن الفشل كان لا يمكن تصوره.
"إستمع جيدا."
فتح الدوق أليكس فمه أثناء النظر إلى النبلاء.
"اعتقدت أنه من السخافة أن يتمكن ولي العهد من الهروب من العاصمة ، ولكن لا شيء في هذا العالم يمكن أن يكون مثاليا ، اعتقدت ببساطة أن ولي العهد كان محظوظًا ، ولهذا السبب لم ألوم أحدا ، لكن... لم أستطع حتى أن أتخيل أننا سنفقد أثر ولي العهد تمامًا".
وقف الدوق أليكس من عرشه ونزل ببطء الدرج وهو يتحدث.
"بيشون."