《تكمله البارت السابق》
Gojo Satoru
(كنت بسحب عليه لأنه غثني بالجزء السابق )لقد خانك هذا الرجل، وكسر قلبك بسبب تلك الكلمات التي تؤذي مثل الخنجر. قد تكونين لطيفة لكنك لن تترك هذا الأمر يمر مرور الكرام
لقد أخبرت صديقاتك عن حبيبك السابق الذي خانكِ
ونشرت شائعات سيئة عنه. مثل التحرش بالنساء والقواصر (احا يابنت💀)
عندما سمعت "الحبيبة الجديدة" لـ غوجو بهذا الأمر ، انفصلت على الفور. حسنا ، لم تهتم حقا ..هي فقط لقد لعبت مع غوجو بسبب مظهره الجذاب ولأنه ثري جدًا.
بعد ذلك لم يكن من الصعب على غوجو تخمين سبب تلك الشائعات
● ● ●
> "Y/N!" نادى جوجو وهو يركض نحو جسدها الذي يقف أمامه. "هل نشرت هذه الشائعات عني؟"
ابتسمت وأومأت برأسك بفخر. "بالطبع، هذا ما تستحقه"
"، أنت لا تعرفين أي شيء--"
قاطعتيه على الفور.
"أوه لا، ساتورو غوجو. أنا أعرفك بالفعل... لديك أقوى تقنية جوجوتسو؟ سحر؟ خلاطات؟ مهمات مع أتباعك الثلاثة (تقصد طلاب السنه الاولى مدري ليه شخصنت معاهم 🚶🏻♀️) ولاتكف عن الثرثره حول إنقاذ العالم؟ أعرف كل هؤلاء الاشياء عنك ،و تلك الفتاة لا تعرفها. لا، لا تعرفها ، هي لا تعرف اي شيء عنك. كثيرًا ما كنت أقوم بزيارة ثانويه جوجتسو فقط لاراك واعرف كل شيء"
تنهدت في نهاية كلامك، وبدأت تغضبِ.أريدك أن تعود."
وهذه الكلمات الثلاث جعلتك ترغب في التراجع عن كل شيء ، بعد ان احسستِ بالانتصار لكسر شوكه غوجو
(الاختيار لك .. بترجعين؟)لو كان جوابك هو الرفض :
"واو. هذا الآن؟ هل ندمت على تركي؟ هل ندمت على كل ذلك؟ يا عزيزي، آسفة.. لكنني لست بحاجة إليك، أيها القذارة المملة."
(اقدم لكم اول y/n عندها كرامه بتاريخ الواتباد)
Itadori yuji
لقد مات حبه، ومات حبك أيضًا. لكن .. يوجي لديه قلب طيب، لذلك قرر التحدث معك والانفتاح في حالة رغبتك في حل هذه المشكلة.