Kissing each other.

556 39 14
                                    


دخل عليكما شخص وانتما تقبلان بعضكم؟




Itadori yuji

بعد قضاء يوم إجازة من طرد الأرواح الشريرة، كنتما قد خططتا للاسترخاء أمام التلفزيون طوال اليوم.

لكن تلك الخطط انتهت بسرعة مع بدء تفاقم الأمور بينكما من الحضن البريء والنقرات الصغيرة في بعض الأحيان، انتهى الأمر بجلسة تقبيل ثقيله

على الرغم من ادعائه بأنه متعب، إلا أن يوجي كان نشيطًا للغاية، لدرجة أنه يتعين عليك دفعه بعيدًا بلطف حتى يكسب الهواء القليل من الأنين منه.

بطريقة ما انتهى بك الأمر إلى وضع فخذيك على جانبيه وشفتيك متصلتين به، ويداك تسحبان شعره بخفة مما يزيد من تأوهاته، بينما تستقر يداه على خصرك.

اصطدم فمه بفمك مرة أخرى قبل أن يختفي عند صوت فتح الباب، وكلا رأسيكما انحرفتا نحو صوت الاقتحام. (تستاهلوا)

استقمت بسرعة، واحمر خدودك عند رؤية فوشيجورو عند المدخل ونظرة الاشمئزاز على وجهه. من ناحية أخرى، ابتسم يوجي بوقاحة لفوشيغورو مع لون خفيف من اللون الأحمر يزين خديه.

لقد اندفعت بسرعة للخروج من حضن يوجي، وتمتمت بأسف بسيط بينما تستقر على الأريكة وتتمنى أن تبتلعك الأرض بشكل عشوائي. حدق فوشيغورو بصراحة فيكما قبل أن يسخر ويستدير.

"افعل ذلك في مكان آخر" قال قبل أن يخرج مباشرة من الغرفة ويغلق الباب بقوة. لم يكن لديك الوقت للتساؤل أو التساؤل عما حدث بحق الجحيم عندما قام يوجي بالتعامل معك وسحبك مرة أخرى للحصول على المزيد من الحضن والقبلات.

لقد كان يوم عطلة قضيته جيدًا .







Megumi Fushiguro

أنتما الاثنان لم تنويا القيام بجلسة حميميه خاصة عندما لا تكونا في منطقة خاصة.

كان من المفترض أن تكون نقرة حلوة سريعة ولكنك بدوت لطيفًا جدًا وذوقك حلوًا لدرجة أنه لم يستطع مقاومته.

لقد كنتِ جالسة على إحدى الطاولات وأمامك ميغومي. كانت قبلته بطيئة وحلوة حتى بدأت الأمور تسخن بينما يمارس هيمنته، ويعض شفتيك إلى الأسفل يريد أن يسمعك تئن باسمه. لم يستطع المقاومة.

تحركت شفتاك بشكل طبيعي تقريبًا قبل أن يضطر إلى الابتعاد عند صوت اللهاث.

"سينسي! فوشيغورو و(L/n) يقبلان بعضهما البعض مرة أخرى!"

صرخ يوجي متبوعًا بخطواته الصاخبة وهو يهرب.

jjk one shots ★حيث تعيش القصص. اكتشف الآن