《 اختفت مشاعره تجاهك؟》
Gojo Satoru
لقد كان ذاهبًا إلى إحدى المعامل (مثل التي تعمل فيها شوكو عندما حاولت تشريح جسد ايتادوري بعد موته) وكنتِ ذاهبة لتلحقي به، بعد ان اخبرتك اييري انه في احد الاقسام ، كنت تخطط للتحدث إلى غوجو بينما تشق طريقك.
مررت بأحد الغرف دون قصد وحدث أن رأيت غوجو--
ذراعيه ملفوفتين حول خصر امرأة لا تعرفينها، ولم تكن شخصًا يمكنك التعرف عليه.لا يمكنك منع نفسك من الهجوم على غوجو ولكمه بشدة. مع علمك انه بدون فائده ، لم يتحرك بمقدار شعره "لماذا عليك أن تفعل هذا بي؟"
وقف غوجو فقط هناك، وتنهد ثم نقر على جبهتك. "أنت ممل بالفعل، لقد سئمت منك. لذلك وجدت شخصًا يعرف ذلك. الآن بعد أن عرفت، لماذا لا ننهي الأمر هنا؟"
Itadori yuji
لقد كان يتجول في المدينة بسبب المهام، وقد سئم منكِ ببطء.
غالبًا ما تتشاجران، وتتشاجران كثيرًا فيما بينكما وتتحدثان خلف ظهور بعضهما البعض. لكن حبك لم يمت، فهو لا يزال مشتعلًا، على عكس حبه. فيطفئ النار التي في قلبه.
... لكنك لم تكتشفيه لحد الان ..
وهو ايضا لم يعد للبيت ليلتها
Megumi Fushiguro
كنت امرأة لا يستحقها....
بل كان يعتقد أنه يستحق احسن منها
(الانا عنده مليون مو مقدر النعمه وجه القنفذ)إنه يكره أن يكسر قلبك لأنك لطيفة جدًا ونظيفه ومحبة، لكنك لست مثيرة للاهتمام مثل الآخرين.
وهو يتعب منك ببطء.
لم تكن هناك شرارة في علاقتكما، ولم يكن لديكما الوقت الكافي لبعضكما البعض.
في تلك الليلة، ذهب إلى غرفتك. وكنت تتوقعين منه كل شيء ... إلا الانفصال
Togi inumaki
توغي هو رجل لطيف، وهو هادئ جدا. أنت تعلمين أنه لا يستطيع التحدث، فقط تشاهديه في صمت عندما تكونان معاً.
لم يتمكن من خلق محادثة معك، وعندما يفعل، لا تردين، فشعر بالقلق وبدأ يفقد مشاعره تجاهك.