غير انساني ... (قريبا)

35 9 12
                                    

أكون شيطانًا في الظلام سجيًا   وأمام الناس ملاكًا رحيمًا
في النفوس أسود وأبيض متداخل  وفي قلبي أحمرٌ قانيٌّ يذيم
يسعدني عندما ارى السائل الاحمر يتقطر مثل المطر في منطقتي وحيي
أكون لكَ حليفًا وأنا عدوكَ  وأدسُ السم في كلماتي وحركاتي
أبتسمُ في وجهك وأنا أكيدٌ  أنني سأحقق مآربي وأهدافي ، أنا الذي يرتدي جلدَ الضأن أبتسمُ امام وجهك وأخفي السكين ،يدعونني أنانيًا وأنا أقولُ  إن الفطرةَ السليمةُ قد هدتني ،أقول إنني أحبك وأنا أكذب وأقسم بالصدق وأنا أكذب أيضًا أكون لك صديقًا ما دامت مصلحتي وإذا ما فارقتني فكنتُ عدوًا لي ، أرى نفسي إلهًا لا يُضاهى وأنا في الحقيقةِ سجينُ الأهواء ،كالمتوحش اسمع من العديد من ضحاياي بانني نرجسي وسافل حسنا لا ألومهم فأنا في بعض الاحيان اقع في شباك نفسي الجميع من مراهقات يحببني لكن لا يعلمن أنهنَ فطوري الدسم يسعدني عندما أرى آباءهن، وهم في حافة الهاوية، يتوسلون بأن لا ألُوث أجسادهن الطاهرة بدماء باردة لطيف عندما أقطع نسلهم من شجرتهم الحمقاء، وأزرع بذور الفساد في أرضهم ضحكات شيطان هيهات تهز جدران الغرفة وأنا أراقب الرعب يتجمد في عيونهن قبل أن ينطفئ نور الحياة أرسم لوحات الموت بأحمر الشفاه على وجوههن البريئة، وأستمتع بمعزوفة الألم التي تصدر من صراخهن الأخير أراهم يذبلون ويستسلمون، وكأنهم مجرد أوراق شجر تذوي في الخريف كلمتي الوحيده قبل قتلهم لا بأس عندما اكون غير انساني للغاية ! وهذا لطيف أجدهم يرحبون بي ويصرخون فرحين لحتى تتقطع احبال صوتهم من الرعب ... انا غير انساني ... انا غير انساني ... انا اللا انساني  .

هذا ليس تبرير فيما افعل ، فأنا فخور بما افعل ، قد يحين دورك من بعدهم  .

غير انسانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن