البارت الثاني

11 4 9
                                    

كان رب الاسرة جون يمشي ويقراء لوحات المزارع بينما كانت ميل تتذمر بسبب سكب مشروب الصودا عليها .

ميل : "العنة عقابك في المنزل يا سارة "

جون (بهدوء) : "أياكي ان تتحكمي في ابنتي سارة لا يعلوا عليها سلطتك الأموية تلك "

ميل : "العنة عليك انت و ابنتك ، اوقف السيارة هنا لقد طفح الكيل منكم ! "

جون : "هل جننتي أصبح المكان فارغ لا مزيد من الأراضي الزراعيه هنا ! "

ميل : " ببساطة الرحلة فاشلة وتم النصب عليك ! "

جون : " اهه ؟ "

ميل : " العنة عليك جون أنزلني هنا "

فتحت ميل باب السيارة وهيه تمشي فقلق جون على سلامتها .

جون (بصراخ) : " انتظري ، سوف اوقف السيارة ايتها بلهاء "

ميل : " لا تتصنع القلق علي ابدا "

جون : " حمقاء أنتي زوجتي "

اوقف جون السيارة فنزلت ميل مسرعه ووقعت على الأرض وبدأت بالتقيئ ، وبسرعه اخذت ايمى قارورة الماء ونزلت من السيارة متجهه الى والدتها .

سارة (بقلق) : " ابي اظن أمي بالغت ؟ "

جون : " لا ، أنتي اذيتيها !"

فتعكر صفوا وجه سارة بسبب دفاع والدها جون وقلقه الشديد على زوجته .

كانت ايمى تهتم بـوالدتها ، وتساعد ميل على اغتسال وجهها بواسطة قارورة الماء لكي تفيق وتصحى .

أيمى : " أمي قلت لكي ، لقد قلت لكي انه سوف يأذيكي هوه لا يحبك ، على ابسط الأمور يتشاجر معك اتركيه مازال لديك وقت تخلي عنه ! "

عندما نزل جون من سيارته سمع كلام أيمى السام و أخذ حذره وبدأ هادئ في الكلام مع أيمى وميل .

جون : " هل أنتي بخير حبيبتي ؟ "

ميل (بحزن) : " يا جون كيف ترى حالي الأن ؟ ، أنت لا تشعر بي ابدا "

جون : " ماذا تقولين يا حبيبتي ، أنا أهتم بكِ كثيرا ، أنتي حبي الأول يا ميل "

ميل (بهدوء) : " حقا؟ "

جون : " اجل يا حبيبتي ، و الان اريد أن تقومي و تجلسي في السيارة و في المقابل سوف ابقي باب السيارة مفتوح ونأخذ استراحه هنا خمس دقائق من اجلك "

استطاع جون السيطرة عليها بلطف واقتنعت ميل بكلام جون الطيف وتحول غضبها الى عاطفة رقيقة .

بدأت عين ميل تذرف دموعاً احتضنها جون و طمأنها بأن كل شيئ سوف يكون بخير ، عندما صعدت ميل الى سيارة ، لاحظت أيمى من بعيد رجل مسن يقترب .

أيمى : " أبي هنالك رجل يقترب "

جون : " هل يوجد اناس غيرنا ؟ ، نحن بعيدين جدا عن المزارع "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: a day ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

غير انسانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن