العالم ليس المكان الجميل كما يظن الجميع، فقط من اُختِبروا هم من يعرفون حقيقة هذا العالم البائس. سأأخذكم معي في رحلة ليس فيها شر او خير، لكن بها نور وظلام، رحلة ليس بها شفقة الكاتب التي تنتج عنها نهايات سعيدة للكل. او لأي أحد. في عالم من نسج الخيال، عالم سحري يسوده الطبقية، الفقر، الاستغلال والطبيعة الدفينة للنفس البشرية. في هذه الرواية، سأبذل جهدي لتجسيد الواقع الذي سيحصل عند تضارب الرغبات وأن تقاربت الأرواح. عزيزي القارء، قد لا تفهم ما أعنيه، ولكن، رحلة مُمتعة... أو علي القول، رحلة سيئة؟
في عالمنا، تم توزيع الممالك على خمس قارات.
القارة الوسطى، مملكة جوالا لمور: هي مملكة لم تكن الأقوى قط، ولكنها لم تكن الأضعف، مملكة تحكمها الطبقية الجنسية، فالجان يُعتبرون مخلوقات أسمى، وأنصاف الوحوش قد وجدوا راحتهم في غاباتهم، أنصاف الشياطين، وعلى الرغم من تفوقهم الفردي، فهم خضعوا للعددية. ما يترك لنا البشر الذين يعتبرون المخلوقات الأضعف، المخلوقات المستضعفة، خصوصًا في هذه المملكة. تأتي المملكة في المرتبة الثانية من ناحية الحجم.
القارة الشرقية، مملكة سوفيليا: لألفين وأربع مئة عام، كانت مملكة سوفيليا هي المملكة الأقوى دون أي مملكة قريبة حتى من قوتها، فهي المملكة التي هُزم فيها أخر شيطان على يد لورد عائلة الأسايمون، اللورد كاي أسايمون. ولكن، قبل ثمان سنوات، وبشكلٍ غير متوقع، هُزمت المملكة على يد أضعف مملكة بين الممالك الخمس، مملكة كالي. ولم يكن خبر هزيمتها هو الخبر الصادم، بل كان قائد جيش مملكة كالي، لقد كان اللورد الحالي لعائلة الأسايمون، اللورد ناكيمو أسايمون، لم يخن اللورد ناكيمو أسايمون مملكته فحسب، بل خان عائلته كذلك، فبعد سقوط المملكة بعامين، تم نشر أربع أسماء كأكثر أشخاص مطلوبين فالعالم.
ريومي أسايمون – العمر (وقت الإعلان) أثنى عشر عام – أنثى ذات شعر داكن وأعين حمراء.
رينجي أسايمون – العمر (وقت الإعلان) ثمانية أعوام – ذكر ذو شعر داكن وأعين حمراء.
أيلوين أسايمون – العمر (وقت الإعلان) سبعة أعوام – أنثى ذو شعر أحمر وأعين حمراء.
صوفيا أسايمون – العمر (وقت الإعلان) تسعة وعشرون عام – أنثى ذات شعر أبيض وثلاث ندبات على الوجه، عمياء.
المكافئات كالتالي.
مكافئة جلب جثة أحدهم: عشرون ألف عملة ذهبية.
مكافئة جلب أحدهم حي: خمسون ألف عملة ذهبية.
مكافئة جلب أي معلومة موثوقة: عشرة ألاف عملة ذهبية.
القارة الغربية، مملكة نايورهارت: المملكة الأكبر فالحجم، وهي التي باتت المملكة الأقوى بعد أن تحولت مملكة سوفيليا لخراب. مملكة لا تعرف العنصرية، فكل المخلوقات تعيش سواسية، مملكة لا تعرف السياسة، فكل ما يهمها هو دراسة وتعليم السحر. وبها أكبر جامعة للسحر، جامعة المشعوذ نايورهارت. تحكي أسطورة هذه المملكة أنه في زمن الشياطين، كان هنالك بشري يُدعى نايورهارت قد قارع الشياطين فالسحر، وهو من أسس العنصر التاسع، عنصر الخشب. وقد بنى الجامعة كي يُعلم جميع المخلوقات السحر بعد أن خُتمت الشياطين تحسبًا لعودتهم.
أنت تقرأ
ين الين ويانغ
Fantasyالعالم ليس المكان الجميل كما يظن الجميع، فقط من اُختِبروا هم من يعرفون حقيقة هذا العالم البائس. سأأخذكم معي في رحلة ليس فيها شر او خير، لكن بها نور وظلام، رحلة ليس بها شفقة الكاتب التي تنتج عنها نهايات سعيدة للكل. او لأي أحد. في عالم من نسج الخيال،...