هذى اخر فصل من الموسم الاول ولا تحزنو لأن يوجد موسم ثاني لذى سوف اجعل البارت هذى يتكون من 800 كلمة🥹💜.
هيااااااا نبدا
.
.
.
.
"حسناً بيني اليوم ستكونين وحدك بالمنزل"
"لا انا لا اريد ذالك"
"اسف بيني ولكن الوكالة جميعها ستذهب معي للمهمة"
"حسناً افعل ما تشاء"
ذهبت وقبل ما يغلق الباب ورائه.
"بيني إن كنت جائعة فيوجد طعامك تركته لكي على الطاولت ولا تنسي انني تركت لكي الحلويات في الثلاجة وايضاً لا تخرجي من المنزل ولا تفتحي الباب لأحد ولاتطبخي بنفسك ودعاً"
اغلق الباب وتركني في المنزل وذهب.
حسناً ماذا افعل الأن.
انا الأن جائعة لذى سأدخل لأتناول طعامي.
دخلت واخذت طعامي من الطاولت لقد كان هذى صعب بنسبة لي ولكني اخذت مخدات واشياء كثيرة لأصل إلى الطاولة اخذت طعامي وحلوياتي بصعوبة وجلست على الاريكة وكان هذى بنسبة لي صعب جداً.
ولكن صدمتي اني نسية انني لم اشغل التلفاز نهضة من مكاني وتركت جميع طعامي وشغلة التلفاز وركبت على الأريكة مجدداً بصعوبة.
اصبحت اكل واشاهد الرسوم حتى سمعت احداً قام بتخبيط الباب خبطتناً قوية نهضة من مكاني وانا مرتعبة حتى ركضة نحو غرفة بابا كانت هذه الغرفة قريبة من غرفة المعيشة ففي النهاية نحن نعيش في شقة صغيرت.
دخلت الخزانة وانا مرعوبة حتى سمعت صوت فتح الباب بقوة خفة للغاية اصبحت ابكي ويدي في فمي لكي لا اصدر صوت كنت اتمنى ان تكون تسوجي-سان او تشويا-سان او اختي كارولين او بابا او رانبو-سان يوسانو-سان كينجي-سان احداً ما مقرب بنسبة لي اريده ان يكون بجانبي رجأن.
حتى سمعت صوت خطوات قدمين قادم للغرفة.
"اوه لا يوجد احد في المنزل....اعتقد ان يوجد المال هنا"
حتى فتح الخزانة اللتي كنت فيها ورئية وجهه لقد كان مرعباً بمعنا الكلمة.
"يوجد طفلة هنا هل يجب علي بيع اعضائك في سوق السوداء"
"لا تلمسني!!"
صرخت على ذالك الشخص حتى توقف ما الامر رئية نفس الهالة الصفراء بجانبي.
"لقد فعلت قدرة النور كم هذى مذهل"
حتى نضرت ورائي وجدت امرأت جميلة كما لو انها في عز شبابها شعرها اشقر عينيها زرقاء اللون كان شكلها كالملاك.
"من انتي؟"
"انا خادمة روح النور اسمي مدثا إلازابيث"
"ارجوك ابعدي هذى السارق عن المنزل"
"حاضره"
حتى رفعت يدها وقامت ابعاد الرجل لدرجة انها اللسقته بجدار.
كان الرجل مرعوب وهرب بسرعة من المنزل.
اغلقة الباب بقدرتها.
ورفعتني بقدرت النور وأجلستني على نفس الأريكة.
"انتي هي مستعملت قدرت النور يا سيدتي"
ابتسمت لي ابتسامة واسعة.
كانت جميلة للغاية.
"يمكنك مناداتي باسمي بيني اوليفيا"
"حاضره بيني-ساما"
"شكراً لكي على انقاذي"
"لا داعي لشكر بيني-ساما"
"هل يمكنك ان تعرفي لي على نفسك"
"حاضره انا مدثا إلازبيث كنت من قبل ملكة ل مملكة النور وانا اول فتات استخدمة هذه القدرة وكنت اللقب بإلازبيث حتى متت واصبحت خادمة لمستعملي هذه القدرة مالمستقبل حتى لقيت فتات اسمها نوراليا-ساما"
أنت تقرأ
ابنت دازاي اوسامو
General Fictionانا بيني اوليفيا تبلغ من العمر ثلاث سنوات تبنية من قبل دازاي اوسامو لأن عائلتي ماتت في انفجار حريق ولكن هل ربما سأكون اغنية.........