كارولين💜

44 9 4
                                    

"كارولين...."
عندما نطقة هذى الاسم بدات ابكي بشدة فهذه هي اختي الكبرى اجل انها هي حقاً
"كارولين اوليفيا...هل تعرفين هذه الفتات"
نضرت إلي كارولين نضرت عدم المبالات.
"لا سيده روكسا انا لا اعرفها"
حتى بدات ابكي اكثر وانا اقول.
"اختي كارولين انا هي اختك بيني اوليفيا الا تتذكريني"
"هاااي انتي كيف لك اخذ اسم اختي الصغرى وعائلتي فقد ماتت بيني بمدة في الحريق"
"كارولين انا بيني اختك الصغرى"
"لا لن اصدق هذى"
نضرت للارض وعلي ملامح الحزن حقاً.
حتى قاطع الصمت صوت رانبو اللتي الابتسامة لم تفارق وجهه وشبك يديه في بعضها البعض.
"والان كارولين-تشان لماذا قتلتي الخادمة"
"لانها.....اساة إلى عائلتي وقالة انهم ليسو الا متوسلين فقراء ولم يمنعني شيئ من قتل تلك الأمرأت اللعينة"
"كم عمرك كارولين"
"عشره...عشر سنوات"
"حسناً كنت اعلم كل شيئ من البداية ولكن كنت اسأل لأتأكد من صدقك فكما تعلمين فأن الاستجواب هو عمل المحققين المبتدئين وانا محقق محترف"
اصبح يثرثر ويتفاخر بنفسه بينما وجه كارولين تنضر له بصدمة وكان وجهها يقول.
!!من هذى الرجل الغبي بحق الجحيم!!
حتى قالت سيدة القصر.
"قالو بان عقاب كارولين هو حبس لمدت شهر لذى فل تذهبي لاخذ عقوبتك غداً كارولين"
"حاضر سيدة روكسا "
"ايها المحقق فل تبقى هنا للمبيت اليوم"
"انا متعب الان فانا لم انم منذ الصباح...تعالي كارولين فل توصليني إلى الغرفة"
حتى احمر وجه كارولين وقالت وهي متحمسة فشعرت بالفرحة كمثل اي طفل بسنها.
"هاااي سيد محقق"
"تعالي انتي ايضاً بيني"
نضرت إلى كارولين كانت تنضر إلى بيني نضرت كراهية ولكن لازلت اعتقد بأنها مزيفة فكيف لأختي ان لا تصدقني كان التفكير بهذى الشكل محزنن حقاً.
قامة كارولين بايصال رانبو إلى الغرفة حتى استلقى الاخر على السرير وكان بيني تنضر إليه بينما كارولين قد رحلت بالفعل.
استلقة بيني بجانب رانبو على السرير.
"بابا رانبو لقد رئية جثت كارولين بعيناي عندما ماتت كيف لازالت حية"
حتى اجاب رانبو
"كارولين لديها قدرت كذلك وتلك القدرة هي الخلود تستطيع اخذ روح اي شخص لديه دمها فمثلاً شخص قريب لها بدم ام تحول لشخص دمها"
"إذاً كارولين اعادت نفسها للحيات باخذ روح...لحضة....شخص قريب له بدم امي لا ليست امي انما جدتي!!!!!"
اصبحت اصرخ في صدمة ببما فعلته كارولين.
"لماذا لماذا كارولين تفعل هذى لجدتي فلطالما اهتمة بنا على الدوام"
"والان يا صغيرت انا متعب لذى فل تنامي"
"حاضرت بابا رانبو"
اخذ يجعلني ارتدي الملابس اللتي جلبتها معي في حقيبتي الصغيرة لوقة الضرورة ونمت بجانبه.
"اعرف انكي لن تنامي إلا بشرب الحليب اليس هذى صحيحاً"
"بيني لم تنام الا بشرب الحليب"
"انا اعرف ذلك لذى فل تنتظريني هنا اجلبه لك"
.
.
.
.
"لقد جلبت لكي رضاعة للأطفال مملؤت بالحليب لقد اعدتها لكي الخادمة فل تشكريها في الصباح"
"حليبي!!"
حتى بدات في شربها وهو ينضر إلي.
"بابا رانبو لا تنضر إلي وانا اشرب هذى محرج"
"ما هو المحرج في هذى"
"اشعر بانني طفلة"
"ولكنكي طفلة من الاساس"
حتى عبست واكملت رضاعتي وغطيت في النوم في منتصف الليل نهضة من النوم كنت اريد شرب الماء حتى اجد بأن رانبو قد غطى في النوم حقاً.
أن مضهره وهو نائم جميل حقاً بعد هذه اللحضة لم ارد ان اكون ابنت رانبو بل زوجته انا الوحيده اللتي ستصبح زوجتك رانبو-سان.
نزلة من السرير بهدوء وفتحت الباب بهدواء واغلقته بهدواء بينما اسير في القصر سمعت صوت من ورائي يقول وهو يهمس.
"بيني تعالي إلى هنا"
نضرت إلى مصدر الصوت حتى وجدت اختي كارولين هي من نادتني.
اتيت إليها
"ما الامر اختي كارولين"
حتى حضنتني وهي تقول
"اختاه انتي حية انتي حقاً حية"
"كارولين ألم تقولي انني لست اختك الصغرى"
"فل تستمعي إلي بيني القاتلة ليست انا بل سيدة القصر روكسا هي من قتلت الخادمة وهددتني وقالت بانها ستقتلك إذ لم افعل الخطوات اللتي تقولها"
"يجب علينا الذهاب واخبار رانبو"
حتى امسكتني من يدي
"المحقق يعلم بذلك"
"وماذا نفعل الأن يا كارولين"
"فقط علينا ان ندع الأمر له"
"وماذا نفعل فعقابك غداً"
"سأذهب ولكن لن اذهب للعقاب بل سأذهب لمقر الشرطة إلى أن يلقو القبض على روسكا"
"بطبع انا واثقة من ذالك......
......
كارولين....

يتبع🖋..........

كارولين و بيني😩❤️
انتضرو الفصل القادم......😉✌️

اسفه على السحبه لكن كانت لدي رحلة صيفية جميلة ودعاً.😊❤️👋

ابنت دازاي اوساموحيث تعيش القصص. اكتشف الآن