part one_1

122 33 35
                                    


✨وُعۣۗـۙسۣۗـۙى آنۣۗـۙ تۣۗـۙكۣۗـۙرهۣۗہوُ شۣۗـۙيۣۗہئآ وُهۣۗہوُ خۣۗـۙيۣۗہر لَكۣۗـۙم✨
______________________________________

صباح الخير.

اردفت ذات الشعر البني الفاتح ليجيبها والدها واماها.

صباح النور.

ابي اريد ان اخرج اليوم مع صديقاتي ارجوك وافق سوف نذهب الى المطعم.

اردفت شمس وهي تترجا ولدها بيديها الصغيرتين وتدعي بقلبها ان يقبل فقد خسرت كل صديقاتها لانها لاتخرج معهن بسبب والدها المتشدد واخوانها.

منذ متى وانا ادعك تخرجين مع صديقاتك ياشمس كم مره اخبرتك لاريد ان اسمع هذا السؤال أبداً فهمت.

صدح صوت والدها الذي يهددها بطريقه غير مباشره نوعاً ما.

حسناً ابي انا اسفه لن اسالك هذا السؤال أبداً.

اردفت بطلتنا بعبوس لطيف للبعض ويعتبر تصنع للبعض الاخر ووالدها من الاشخاص الذين يعتبرونه تصنع لكنه تركها وذهب مع اخوانها الثلاث للعمل.

لعلها تكون الساعه1:32ظهراً
عندما كانت هي وامها يجهزان السفره من اجل الغداء وعندما اكملا كل شيء جلسا يتحدثان عن اشياء مختلفه فهاهي والدت شمس تسال شمس عن دراستها وهاهي شمس تجيبها وتشكي لها عن صعوبت المواد.

شمس تبلغ من العمر 19 سنه وهي في اول سنه لها في الجامعه تدرس اداب القرءان الكريم فهي تحب ان تتعمق في دينها كثيراً لذلك اختارت هذا التخصص مع ان الكثير عارضها منهم من رفض ان تكمل دراستها ومنهم من اخبرها ان تتدخل لدراست الطب بما ان معدلها يسمح لها ولاكن بما ان والدها اعجبه تخصصها لذلك اكملت به دون ان تسمع لاحد.

بعد مد ليست بالطويله سمعو صوت الباب يفتح ليصرخ والد شمس بان يرتدو الحجاب لتصعد شمس الى غرفتها بسرعه وترتدي لباسها الشرعي ذو اللون الوردي الباهت وتنزل لتجد اخها علي وتسال عن من الزائر.

علي ياعلي تعال من الذي اتى هذه المره هاا.

انه انه ياشمس كيف اخبرك اههه كيف اصارحك بالامر حاولت ان امنعه ولاكنه لم يستمع لي.

ماذا ملذي حصل اخبرني اقسم لك ياعلي ساقتلك ان لم تخبري بدئت اشعر بالتوتر.

حسناً حسناً ياشمس لقد اتى فتى وطلب يدك من ابي وهو وافق دون تردد لان والد الفتى صديق ابي المقرب.

آنِ مًعٌ آلَعٌسِر يَسِرآ○حيث تعيش القصص. اكتشف الآن