part-8-

41 16 12
                                    

ريتاج
شمس تعالي الي هنا لالتقط لكِ بعض الصور.

شمس
حسناً انا اتيه.

كانت شمس سوف تذهب لولا تلك اليد التي امسكت يدها وعندما التفتت رأت اخاها حسين يمسك يدها ليقول.

حسين
انضرو من هنا اختي العزيزة التي كانت تتحدث مع فتى قبل ان تتزوج.

شمس
حسين ماذا تفعل هنا الست في العمل وايضاً انا لم اتحدث الى اي فتى في حياتي كما اخبرتك سابقاً ليس الجميع مثلك.

كانت سترحل لولا ان حسين قام بأمساكها من حجابها ليجره وكان نصف شعرها قد ضهر لتنصدم،
لاحظ محمد ماحدث ليركض بسرعه ويغطي شمس الى ان ترتدي الحجاب مرة اخرى ويقول.

محمد
هل انتَ احمق كيف تفعل ذلك وانتَ تعلم بأنها محجبه هااا.

حسين
هل خدعتك بأنها محجبه ومسلمه وكل هذه الخرافات انها كاذبه وايضاً هيَ كانت تتكلم مع فتى قبل ان تتزوجك.

ليجيب عليه محمد بسخريه.

محمد
حقاً وما اسمه اذاً.

حسين
كان اسمه اممم لقد نسيت لانَ اسمه صعب.

محمد
كلا ليس لانَ اسمه صعب بالـ لانه ليس عربي وانما كوري هل تعتقد بأنها لم تخبرني ههه لقد اخبرتني بكل شيء منذ البدايه وعن سوء معاملتك لها انتَ وحسن انها زوجتي الان لذا ان رفعت يدك عليها مرة اخرى سأقطها وهيا الان ارحل من هنا حالاً.

كان يقول كلماته تلك وشمس منصدمه من كل الذي قاله حسناً هيَ حقاً اخبرته ولاكن لم تخبره كل شيء اخبرته اشياء بسيطه فقط لذلك هيَ منصدمه كيف يعرف كل ذلك لهذا استنتجت بأنَ علي هو من اخبره لاكن الفضول كان يقتلها تريد ان تسأله عن من اخبره كل ذلك ماأن رأته لوحده حتى ذهبت اليه وقالت بتساؤل.

شمس
محمد انا اعرف بأني اخبرتك القليل من حياتي ولاكن من اخبرك عن الباقي اعني.

كانت ستكمل لولا اصبع محمد الذي تواضع على شفتيها ليقول بهدوء.

محمد
اخاكي علي اخبرني وريتاج ايضاً اخبرتني لم اكن احاول ان اكون فضولي لاكني لم استطيع ان لااسأل عن حياتك اتمنى انكِ لم تغضبي مني.

شمس
انا لست غاضبه منك فـ في النهايه سوف تعرف كل شيء.

مرة الوقت وكان كل شيء جيد حسناً ليس كل شيء لانَ تطفل حسين وحسن على شمس ومحمد سيء انا بدأت اكرههم اكثر من الازم
حسناً لاكن هناك شيء اسعدني جداً  وهو ريتاج وعلي بدؤ بأضهار مشاعرهم واتمنى ان يتزوجو بأقرب وقت ممكن انهما يليقان لبعضهما حقاً.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

آنِ مًعٌ آلَعٌسِر يَسِرآ○حيث تعيش القصص. اكتشف الآن