{تعريف الشخصيات}

15.3K 321 47
                                    

{ما عرفت الغلا الا معك }
الأبطال {البنات}
سديم : عصبيه مرره ونفسيه اشوي بس حنونه ما تحب احد غير صديقاتها جميله ويتيمه الأم و الأب و ما تهتم بنفسها و تأخذ حقها ب لقوه و عنيده ما تحب الميكب و شعرها اسود قصير كيرلي عيونها سوداء مايله على البني "١٩"
شادن : حنونه مثل الأم جميله و يتيمه الأم و تحب كره السله و قويه تعشق صديقاتها و تأخذ حقها ب لقوه عنيده تحب الميكب شعرها اسود غامق وسط استريت عيونها سوداء عيونها سوداء بتعرفون شخصيتها اكثر ب البارتات الجايه "١٩"
لآرين : طيوبه مرره و تخاف من الأولاد و فاهيه تحب صديقاتها وتشوفهم قدوه لها و جميله يتيمه الأم و الأب و انطوائيه و شعرها اسود طويل استريت و عيونها عسليه و بتعرفونه ليش تخاف من الأولاد ب البارتات الجايه "١٨"
هديل :غامضه بس حنونه و ما تأخذ حقها و جميله و كل شيء الا صديقاتها تحب الميكب عصبيه شعرها بني غامق قصير استريت و عيونها بنيه "١٨"
نوره : غنوجه و جميله مهووسه ب الميكب تحب صديقتها لأكن ما تبين و تأخذ حقها غصب و يتيمه الأم و عنيده و شعرها اسود طويل ويفي و عيونها سوداء "١٩"

الأبطال {العيال}
ناصر : عصبي و مستفز بس حنون و فلاوي و يحب اخوياه و الي يقرب منه بيلعن خيره و شعره اسود كثيف قصير و عيونه و بنيه "٢٢"
نواف : مستفز و يدور مشاكل حنون و فلاوي و راعي فعليات و يتيم الأم يحب أخوياه يشوفهم كل شي بحياته شعره خفيف بني و عيونه بنيه "٢٢"
راكان : هادي و ذكي بس ما يبين و قوي وياخذ حقه غصب و يعشق اخوياه و يخاف عليهم فلاوي و شعره اسود و عيونه سوداء "٢١"
إبراهيم : فاهي و راعي فزعات و راعي بنات قوي و معضل انطوائي يحب اخوياه مستهتر عصبي بس قلبه طيب و يتيم الأم و الأب وشعره اسود غامق عيونه سوداء "٢١"
حمد : منعزل و عصبي و عنيد حنون بس مو مره يحب أخوياه و ما يرضى عليهم قوي و يتيم الأم و شعره اسود كثيف و عيونه سوداء "٢٢"

ما  عرفت الغلا إلا معك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن