Blue side...

13 3 0
                                    


"هل من الحكمة اختيار القرار"

قراري كان بإن أعترف أمام الجميع بإنني قاتل عائلتي...
نلت عقابي كقاتل عائلتي في ذلك الوقت....

«تسريع الأحداث»

كنت في الداخل السجن طوال الوقت جالس هكذا وحيد والجميع ينظر إلي تلك النظرة الغاضبة، تمنيت لو أمكنني أن أقول بصوت مرتفع إني لست قاتل عائلتي، ولاكني كنت فتى جبان لم أستطع التفوه بإي كلمة....

«بعد مرور خمسة أعوام»

خرجت من السجن، بعد مرور خمسة أعوام، كان الحكم مخفف لأنني كنت فتى لست بالغا ولاكن الخمس أعوام تلك، تعرضت للضرب، لم أستطع نسيان منظر عائلتي...
لم أستطع نسيان كيف أن الدماء كانت تملئ المكان...
كان كل شيء مؤلم، عندما أضع رأسي على الوسادة...
لم أستطع النوم كنت أتمنى بإن لايأتي يوم غد...

حتى عندما خرجت من السجن كنت وحيدا جدا لم يكن هناك أحد...
الجميع ذهب ولم يبقى أحد...
في ذلك الوقت أشتقت لهم وبدأت أبكي أنهرت على الطريق...
وبدأت أصرخ بصوت عالي كان هناك شيء في داخلي يرهقني....
شيء مثل حريق مشتعل في داخلي...
أردت إطفائه لكنني لم أستطع....
ذهبت وشربت الكثير من الماء لكي يخمد النار الذي في داخلي لكنني لم أستطع إخماده..

أشخاص مثلي فقراء ولا حول لهم ولا قوة ... عليهم...


"ليس لأنني ولدت بقوة. بغض النظر عن مدى الخوف الذي شعرت به ، وكيف كنت خائفا ، وكيف كان الحزن  ، أو كم من الألم شعرت ، لقد تحملت وطرح مع كل ذلك. لقد تحملت حتى تلك اللحظة ..... لقد عرفت أخيراً أنه الشيء الخطأ الذي يجب القيام به ، وهذا بالضبط هو السبب في أنني اخترت  القيام بذلك "

 لقد عرفت أخيراً أنه الشيء الخطأ الذي يجب القيام به ، وهذا بالضبط هو السبب في أنني اخترت  القيام بذلك "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Blue Side... 💍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن