Blue side...

11 3 0
                                    

"هنالك كلمات تشعرك بإنك على حق وهنالك كلمات تشعرك بإنك مذنب"

مهما كان علم المرء آلا أنه يخطئ في بعض الأحيان..
صحيح هنالك أشخاص لديهم أفعال قاتلة وكلمات مثل
السم، آلا أنه هنالك أشخاص يأتون في الوقت المناسب
وكلماتهم تعالج جرحا لم يكن هم المتسببين فيه...

مثل ذلك الطبيب أخمد نارا لم يكن هو المتسبب بها، كلماته التي لم يقلها لي أحد من قبل، الجميع آلقى اللوم علي، أنا أكذب في الحقيقة  أنا من آلقى كل اللوم على نفسي، ومن ثم فقدت نفسي....

"اريد أن أجد نفسي من جديد"

أريد حقا بإن أجد نفسي الضائعة، أعطاني ذلك الطبيب بطاقة عمله وقال لي تعال إن لم تشعر بإنك بخير، أتصلت وأخذت موعدا منه وقال لي غدا ستكون أول جلسة لك تعال على ساعة 5:25 مساء....


آتى الغد وأستعد كارلوس وذهب إلى العيادة، رآه ذلك الطبيب وآلقى سلام عليه وقال له أنا سعيد بإنك أتيت....

كارلوس:_مرحبا أيها الطبيب أتيت على الموعد أليس كذلك..؟
الطبيب:_لاتقلق أتيت باكرا.....
الطبيب:_حسننا ف نبدأ، كيف حالك ياكارلوس..؟
كارلوس:_أنا بخير أيها الطبيب...
الطبيب:_صدقني إن رآك أحد سيعلم بإنك لست بخير...
الطبيب:_ سيكون عليك يإن تكون صادقا معي...
كارلوس:_لا أعلم أيها الطبيب أنا متوتر قليلا لم أقل لإحد من قبل كيف أشعر أو ماحدث معي....
الطبيب:_انا لست أي أحد يا كارلوس انا طبيب وأنت المريض وعلي أن أساعدك...
الطبيب:_حسننا مرة أخرى، كيف حالك..؟
كارلوس:_ أنا لست بخير أيها الطبيب..!
الطبيب:_بماذا تشعر الأن وحتى من قبل...؟؟
كارلوس:_ هنالك حريق في داخلي ومهما حاولت إخماده لاأستطيع، ولاكنه يؤلمني كثيرا أيها الطبيب...
الطبيب:_ ياكارلوس بعض الأمور تبقى بداخلك ولاكن إن حاولت إخراجها في أي طريقة إن كانت سيبقى لها أثر صغير ولاكن إن لم تنسى وتلقي دائما اللوم على نفسك صدقني ستبقى تتألم كثيرا...
كارلوس:_حاولت كثيرا أيها الطبيب حاولت حقا بإن أنسى ولاكني لم أستطع....
الطبيب  :_إذا يا كارلوس هل بكيت هل صرخت بإعلى صوتك...؟؟
كارلوس:_لم أبكي حاولت أن أبكي ولاكني لم أستطع....
كارلوس:_ولم أصرخ أيها الطبيب لم استطع التفوه بإي كلمة....
الطبيب عليك بإن تثق بنفسك بالأول.. 
الطبيب:_ إن كنت تلقي اللوم على نفسك دائما ولا تثق بنفسك ف كيف حاولت..؟؟
الطبيب:_ليس هناك جدوى من محاولة الفهم، عليك أن تتعايش مع الأمر فحسب، كفكف دموعك، تصالح مع نفسك وتجاوزها....
كارلوس:_كيف أيها الطبيب....؟؟
فأنا وانا بسن صغير تدمرت طفولتي، فقدت عائلتي أمام عيني...
الطبيب:_كيف حدث ذلك...؟؟
ايها الطبيب في ذلك اليوم أمي كانت فوق رأسي تبكي أستيقظت وقلت لها أمي مابك..؟؟
لم تقل أي شيء...
اخذت الوسادة ووضعتها فوق رأسي وحاولت قتلي..!!
الطبيب:_حاولت قتلك..!
كارلوس:_نعم أيها الطبيب وهي تردد لم يكن علي إنجابك....
عندها آتى رجل من بعيد وآلقى بأمي على الأرض ووضع شيء على فمي وأنامني...
عندما أستيقظت وجدت أمي مليئة بالدماء...
وأبي منسدح على الدرج وهناك سكين في معدته وهو مليء بالدماء..
وأخي مليء بالدماء...
ذهبت عند أبي عندها أمسكت السكين التي كانت على جسد أبي وحاولت إخراجها،آلا أن هناك رجل يدخل رآني،وخرج وبدأ يصرخ بصوت عالي لقد قتل عائلته لقد عائلته وخرجت من ذلك المنزل كقاتل عائلتي.....

«يتبع»

كارلوس.....

الطبيب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الطبيب....

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 12 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Blue Side... 💍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن