-1-

728 46 90
                                    

السلام عليكم أعزائي 3>

تنويه؛ الرواية تحتوي على حرق لبعض الشخصيات التي لم تظهر بعد في الانمي، أنا لم اقراها لكن احتجت للاطلاع على بعض المعلومات منها.

قراءة ممتعة ⁦(⁠ ⁠˘⁠ ⁠³⁠˘⁠)⁠♥⁩

❞عدد الكلمات: 1473 كلمة.❝

في تلك القلعة المظلمة، غرق الجميع في دمائه، اضطربت الأنفاس وتراكم الألم ورمى التعب بثقله على أجسادهم.

لم يكن هاشيرا الضباب استثناءا، يجاهد ليبقى أعينه مفتوحة لكن التنفس وحده كان مؤلما.

رأى ظل خافت لتوأمه، يُقتَل أمام عينيه... للمرة الثانية...

كان ذلك فظيعا وثقيلا على قلبه للغاية؛ لم يتحمل المنظر ابدا وصرخ بأعلى صوت له.

جسده يرتجف بعنف، حرارته مرتفعة والعرق يتصبب من جبينه والذي التصقت غرته به.

«مويتشيرو!!»

أرسل ذلك الصوت رعشة هزت كامل جسده، جاب بنظره حوله باحثا عن مصدره ولم يتوقف قلبه عن الخفقان بعنف.

شعر بالدماء تنزل على عينيه فأصبح كل شيء أحمر اللون قبل أن يطغى عليه السواد.

ضرب الرعب أوصاله بعنف فراح يرتجف أكثر، قارع دموعه بصعوبة.

أحس بالظلام يكاد يلتهمه وينزع من لحمه...

«مويتشيرو! استيقظ!!»

اهتز جسده ونهض لوضعية الجلوس فزعا، يلهث من الخوف والعرق البارد يسري على جسده الساخن.

شد قميصه بقوة محاولا إستيعاب ما حدث؛ لقد كان مجرد كابوس؟...

ابتلع ريقه ولم يستطع أن يهدأ حتى لمسه الآخر على كتفه جاذبا إنتباهه: «مويتشيرو! ما خطبك؟؟ لقد كنتَ تأن في نومك كثيرا وتكرر اسـ-»

قبل أن يكمل توأمه كلامه؛ شده مويتشيرو لحضنه وعانقه بقوة بينما تكونت بعض الدموع في عينيه.

«ني سان...! أنت هنا... يا الهي كاد قلبي أن يتوقف!» شد عناقه أكثر حتى حاول يويتشيرو التملص منه فالتنفس بات أصعب.

«عـ-على مهلك أنت تخنقني!! وما هذا الكلام فجأة؟ هل حظيت بكابوس سيء؟» رفع أحد حاجبيه وقد مسح دموع توأمه بابهامه، يمثل الإنزعاج وقد كان قلقا للغاية حين رأى مويتشيرو يعاني وسط نومه.

أومأ زمردي العينين وأسند رأسه على كتف شقيقه: «نعم... رأيت أشخاصا لا أعرفهم... كنا صيادين أو شيء كهذا... الكثير من الشياطين و-و أحدها قتلك أمامي.. مرتين...»

همهم يويتشيرو ولم يسعه سوى نقر جبين الآخر ببعض القوة: «حسنا إنه مجرد كابوس، لا تفكر فيه كثيرا ولا توجد شياطين مويتشيرو»

«أنا وأنتَ مستحيل أن نفترق» || Tokito Twinsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن