السلام عليكم أخواتي (人*´∀`)。*゚+
أسأل دعواتكم لإخوتنا في فلسطين، لا تحرموهم من دعائكم وتفكيركم ومشاعركم ♡
ومن بعد، أتمنى لكم قراءة ممتعة ولا تنسوا إضاءة النجمة 🌟˖꒰ᵕ༚ᵕ⑅꒱
❞عدد الكلمات: 1752❝
•
•
•
☄Muichiro's pov;☄
«حسنا، اليوم سأوزع عليكم نتائج إمتحاناتكم»
قالت المعلمة وهي تمرر أوراقنا، كنا في 12 سنة حينها، لطالما كنت أجلس بجانب ني سان.
كان التوتر ينمو داخلي وينهش من روحي دون توقف، لم أدرس هذه الإمتحانات كما يجب وقد توعدت والدتنا لنا بشهر دون حلوى أو هاتف إن رسبنا.
ابتلعت ريقي واختلست نظرة إلى شقيقي، لم يبدو عليه الإرتباك على الإطلاق، ربما كان علي الإستماع إليه حقا عندما كان يوبخني على دراستي.
«توكيتو يويتشيرو» مررت المعلمة ورقته وقد كانت كل نتائجه فوق 80% كما هو متوقع من ني سان... إنه ذكي ومميز حقا.
«توكيتو مويتشيرو...» زمت المعلمة شفتيها باستياء ووضعت ورقتي على الطاولة.
كل علاماتي بين 20% و60%... نعم... سأقتل اليوم، لن يتوقف الأمر عند حرماني مما أريده فقط.
«تشه... أخبرتكَ مرارا وتكرارا أن تنتبه لدراستك»
لم أتفاجأ من نبرة ني سان القاسية ونظرته المنزعجة، رغم ذلك لم أستطع مقارعة دموعي.
لكنني حاولت كبح أي شهقة، فارتدت كلها كهزات على كامل جسدي وأحمرت وجنتاي بشدة.
كرهت سرعة تأثري بكلماته، سرعة تشكل دموعي وضعف جسدي هكذا...
بعد الدوام، مشينا إلى البيت في صمت غير مريح، كان ني سان يسير أسرع مني فكان علي بذل بعض الجهد للحاق به.
استقبلتنا والدتنا بابتسامة واسعة وعناق دافئ تهرب منه ني سان صاعدا إلى غرفتنا قبلي، لم أعلم ما خطبه... أعتقدت أنه محبط مني.
بعد العشاء، أخذت والدتنا أوراقنا وجلست معنا في غرفة المعيشة ولم أنكر أنني كنت أقارع دموعي بصعوبة.
كلما أنظر إلى ني سان، يتجنب عيناي ويحدق في أي شيء آخر حتى الذبابة التي تطارد ذبابة أخرى.
كانت ملامح أمنا تزداد صدمة كل ما قرأت النتائج حتى عقدت حاجبيها وقالت: «ما هذه النتائج؟! ما الذي كنتَ تفعله مكان الدراسة؟!»
ابتلعت ريقي وكنت لأعتذر حتى سمعتها تصرخ أعلى: «كيف سمحتَ لعلاماتك أن تقع هكذا يويتشيرو؟!»
أنت تقرأ
«أنا وأنتَ مستحيل أن نفترق» || Tokito Twins
Fanfiction"لعل هذا غريب، لكن كل ما حدث كان محظ كابوس شنيع!! لا أريد أن يتكرر على الإطلاق!" "توقف عن تكرار هذا... إنه مجرد كابوس، لن يغادر أحدنا" • • • ← رواية قصيرة لطيفة ليوميات التوأمان توكيتو من أجل مخيلتي العزيزة قبل الباكالوريا استمتعوا 3: